(السلام عليكم)**
حبيت أقدم لكم روايه حلووه
من قلمي الجميل
___________________________________________
___________________________
____________
____
(لو تحبني تقدر تلحقني وين ما أروح)
الشخصيات
مها:عمرها 20 واايد حلووه
عهود:20 حلوه مو واايد
جاسم:يجنن العقل
عهود رفيجت مها من أيام الدراسه
نرد القصه
مها: ألو أشلونج عهود
عهود:الحمدلله زينه
مها: عهوده أنا منقثه من قعده البيت
عهود:أشرايج نروح السوق ونتعشه
مها: هاا مادري
عهود: من غير سؤال ياالله روحي ألبسي ملابسج ترد عشر دقايق عندج
مها: أوكي بااي حبي
عهود: بايات
__________________________________
مها ألبست برطرون ضاايق وتيشيرت واايد حلووه وبطلت شعرها سوت
تسريحه ناااعمه
عهود لبسه برطرون ضااايق وبلوزه حلوه وأمسويه شعرها بف
_________________________
عهود برى بسيارتها ومها لي الحين ما خلصت
عهود: ألوو مها ياالله أبسرعه خلصيني
مها: أوك دقيقه وأجيلج
مها أركبت في السياره
عهود: واااااااااو حدج أستايل
مها: حتى أنتي واايد حلوه
عهود: ياالله خلينه نمشي
مها: أوك ياالله
راحو مها وعهود أحلى سوق في البلد
مها: عهود خلينه نروح نشتري فستان
عهود: ليش عندج مناسبه
مها: لا مشتهيه أشتري فستان
عهود: أوك كيفج
أشترو فستان سهره واايد حلووه
عهود: مهووي حدي يوعانه
مها: عهود توه الناس الحين بس نشرب كوفي
عهود: أففف أنزين أنزين قعدي أحسن
مها: تبين شئ مع الكوفي
عهود: أي أبي بسكوت
مها أطلبت ولا تشوف ولد حده حلووووه
مها: عهود شوفي الولد يلي قاعد وراج
عهود: واايد حلووه
مها: خلينه نقوم أحسن
قامو مها وعهود ولا مها نست تلفونها
جاسم : والله البنت حلووه حييل بس نست تلفونها
خليني أدورها
جاسم لقه مها مع رفيجتها في المحل
عهود قاعد تقيس الملابس
ومها قاعد تدور تلفونها
ولا يجيلها جاسم فجأاا
مها أنصدمت قالت بقلبها يااي يهبل
جاسم: نسيتي تلفونج على الطاوله
مها: مشكور
جاسم: أنا أسمي جاسم وعمري 20 سنه
مها: أنا أسمي مها وعمري 20 سنه مثلك
جاسم:. تعرفت أنا أنطر تلفونج ساعه 12 بليل
مها: أوكي راح أدق
جت عهود
عهود : مها ياالله أبسرعه أمشي تأخرنا على البيت
مها قاعد تشوف جاسم
مها: أنزين ياالله أمشي
بس أطلعو من المحل
عهود: مهاوي أشلون وصل الولد لي عندج
مها: كنت ناسيه تلفوني على الطاوله لما طلبنا كوفي
عهود: أهاا وبعد شنو قالج
مها: ولا شئ بس قالي أسمه وعمره
عهود: شنو قولي
مها: أسمه جاسم وعمري 20 سنه
عهود: وييع كبرج وبعد أسمه جاسم
مها: أي ليش فيها شئ
عهود: لا ما فيها شئ بس خليه حقج أحسن
مها: أكيد حقي ياالله خلينه نركب السياره
أركبو السياره
عهود: وي ما تعشينه
مها: يا حضي في البنت نطلب
عهود: أنزين
راحو البنت وتعشو
مها راحت غرفتها وعهود راحت بيتهم
مها: أدق عليه ولا لا خليني أدق عليه أحسن يمكن أعيش قصة حب
مها: ألو سلام عليم
جاسم: وعليكم السلام
مها: أنت جاسم
جاسم: أي أكيد أنتي مها
مها: أي أنا أتشرف بمعرفتك
جاسم: وأنا أكثر
مها: ممكن تعرفني بنفسك أكثر
جاسم: أي ليش لا طبعاً تعرفين عمري
مها: أي
جاسم: أنا عايش في البيت أبروحي أمي وأبوي ماتو
مها: الله يرحمهم
جاسم: أنا في جامعة الكويت
مها: حتى أنا أنزين شنو تخصصك
جاسم: دكتور
مها: هاااااااااااااااااااااااا
جاسم: مها شنو فيج
مها: حتى أنا تخصصي دكتور
جاسم: شنو الصدفه العجيبه
مها: الحمدلله احنا مع بعض
جاسم: تدرين أول بنت أتعرف عليها أنتي واااايد أرتحتلج
مها: حتى أنا
جاسم: ممكن أشوفج حدي مشتاقلج
مها: الحين
جاسم: أي ليش لا
مها: هههههههه ويين
جاسم: مادري
مها: أشرايك نروح شاليه أو أجي عندك البيت
جاسم: أشلوف هادي عندج
مها: أنا ما أسوي شئ خطأ شنو يعني إذا شفتك في البيت
مرح يسير شئ
جاسم: أي صح أوكي أنا أنطرج في البيت
مها: أوكي حبي نص ساعه وأنا عندك بس تعال وين بيتكم
جاسم: الشويج قطعه### عرفتي الحين
مها: أي حبي بااي
جاسم: بايات
مها قاعد تلبس أحلى لبس عندها وأتكشخت أخر كشخه
مها الحين عند باب البيت
جاسم: ألووو حبي ويينج
مها: جسوم أنا عند الباب أفتحلي الباب
جاسم: أوكي
جاسم فتح الباب وأنصدم
جاسم: واااااااو واايد حلووه
مها: شنو يعني نسولف عند الباب
جاسم: لا لا تفضلي البيت بيتج
أدخلت مها
مها: وااااااااااااااااو أنت شنو أمسوي
جاسم: لا بس أمسوي جو رومانسي حاط ليتات حمراء وشموع حمراه
مها: تسلم أيدك حبيبي
مها وجاسم أقعدو جمب بعض بس مو حيل
جاسم: مها ممكن أطلب منج طلب
مها: أي عادي قول
جاسم: مها ممكن أخطبج من أهلج
مها: أي عادي حبي
جاسم : مهاوي أشربي العصير
مها: أي شربته واايد حلوو تسلم أيدك
مها داخت ونامت على القنفه
جاسم : وي هاذي نامت شنو أسوي فيها
جاسم:خليني أقعدها علشان تروح بيتهم وبس نخطب أسوي يلي في بالي
جاسم: مها ياالله قومي
مها: وي نمت عندك أم سو ري أففف
جاسم: أشفيج تأفأفين
مها: أمي قاعد تدق علي
جاسم: ردي عليها
مها: أوكي
مها: هلا يومه
الأم: مها وينج
مها: لا يومه كنت عند رفيجتي
الأم: أي الحمدلله
مها: يومه أنا أبي أنام عند رفيجتي
الام: أنزين نامي ياالله باي
مها: باي
جاسم: شنو راح تنامين عندي
مها: أي عادي أنا وياك راح أنا في غرفتك
جاسم: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها: ليش في شئ أنا واثقه من نفسي وأنت واثق من نفسك
جاسم:أي صح ياالله خلينه أنام
مها: ياالله أمش الغرفه
راحت مها الغرفه وجاسم راح المطبخ
علشان يحط حبت مخدر حق مها في العصير
راح جاسم الغرفه
مها: أنت وينك لا بس
جاسم: لا بس كنت أسوي عصير حقج
مها: مشكور
مها أشربته وداخت ونامت
جاسم قفل الباب
وبعدين سار (طووووووووووووووووووووووووووووط)الله يستر
مها قامت الصبح
مها: أبي لا شنو ساار بيني وبين جاسم يكون سار طوووط
مها: لا مستحيل
جاسم: هلا حبي
مها: يا حقير شنو سويت
جاسم: هااااا والله مو قصدي
مها: هاااااااااااااااااااااااااا لا مستحيل
جاسم: والله كان مو قصدي الشيطان لعب فيني
مها: ألبس راح أسبحت ولا طول أطلعت من البيت
جاسم: مها مها لا تروحين
مها: خلاص راح أنساك يا حقير
مها راح بيتهم
وجاسم: قاعد في البيت قاعد يبجي بجي
مها: يا ربي ليش سويج جذي
جاسم دق على مها
مها: نعم شنو تبي
جاسم: أبي أشوفج
مها: شنو يعني بعد راح تشوفني في بيتك
جاسم: لا في مكان عام
مها: أنزين بااي
جاسم: بااي
مها راحت المطعم
جاسم: أشلونج مها
مها: شنو رايك
جاسم: مها والله مو قصدي
مها: جاسم أبي أقولك شغله
جاسم قاعد يبجي
جاسم: شنو
مها: أشرايك كل واحد ينسى الثاني
جاسم: هااااااااااااااااااااااااااا
مها: أي كل واحد بحياته الجديده
جاسم: والله ما أقدر أنساج
مها: أنا راح أنساك
جاسم: تبيني أتزوجج
مها: لا أنا من اليوم راح أنساك
جاسم: مها علميني أشلون أنساج
مها: هاك الميداليه وخلاص لو سمحت أنا بطريج وأنت بطريج
جاسم: الله يخليج لا تروحين أنا واااايد أحبج
مها قامت من الكرسي وأهيه قاعد تبجي
مها: خلاص أنا من اليوم راح أبدأ حياة يديده
جاسم: أوكي على كيفج
كل واحد راح بيته وقاعد يبجي
ومها متحسفه قد شعر راسها أنها تعرفت على هذا الولد
وجاسم: مو قادر ينسى مها
*********************************
**********************
**********
******
***
أتمنى روايتي أعجبتكم
أن شاء الله تشوفون الجزء الثاني