منتديات حلا الترك الرسميه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتبادل الاعلانالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آمونه فدأ شعوله
« مُـشْرِفَـۂ »
« مُـشْرِفَـۂ »
آمونه فدأ شعوله


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598
┓ تَقِيْيمِي : 102
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش20
┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011
اۉسَمَتْێـﮯ : روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1322775073623
روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1326807919293


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Empty
مُساهمةموضوع: روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية   روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 3:14 am

روأإيــهـ :
تنحــط عــلى الجــرح يبــرى !!
نـوع الروأإيــهـ :
سعــوديهـ
مـكـأإن الروأإيهـ :
بالسعــودية – جـدهـ
و الامـأإرات – دبي
للكــأإتبــهـ :
مجـروحــهـ سنــيني
مــلحــوظـأإت :
1- الكلاأإمـ الي بيــن قوسيــن زي كــدآآ [...] يعــني الشخــصية تكـلم نفسها
2- الكـلاأإم الي بيـــن قوســين زي كــدآآآ <<...>> يعــني الكـأإتبة تتكــلم
3- الكـلاأإم الي بيــن قوســين زي كــدآآ ((...)) يعــني الكــآآتبة تشرح المكان و الشكـل .. إلخ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الجــزء الاول :
(( اسيل انسانة عسسل طيوبة وسكرر وتحب كل الناس
عيونها مثل عيون الغزال ولون عيونها عسلي بشكل جذااب وانفها سيف وشفايفها وردية صغيرة وشعرها حريري بطبيعه وقاصته مدرج يعني شيء شعرها وطولها زي طول عارضات الازياء واسيل ابوها وامها ء ماتوا وهي عمرها 17 سنة وهي وريثة فلوسهم وشركاتهم ماشاء الله عليهم اغنياء مررة وخالها صاحب ابوها الروح بالروح وهما شراكة بكل شي وخالها هو الي يدير الشركة حقتهم لمن تتخرج اسيل من الجامعة تتولى مهام ادارة الشركة <<الله يعينها>>))
((استــيقظتـ اسيل علــى صــوت جوالها المزعج ردت على التلفون ))
اسيل (( بصوت ناعس جدا )) : آلو
... : ياهلا بالطش والرش توك تصحين
اسيل : مين معاي ؟
... : لا والله ونسيتيني
اسيل (( عصبت )) : اخللص مين معاي
... : اسيل ياحبي لك لما تعصبي
اسيل : وش عرفك بأسمي
... : مدري
اسيل : بلا هالاستهبال
... : ههه الظاهر نايمة الاخت
اسيل : كل تبن
... : ليه رديتي اذا ماطالعتي الاسم
(( اسيل لفت جوالها وطالعت الاسم طلع ايمن مسميته مستشار الجن ))
اسيل : ايمن
(( ايمن انسان حبووب وطيووب ولد خالة اسيل الصغير اصغر من اسيل بسنتين
عيونه كبار انفه سيف شفايفه صغيرة ))
ايمن : صح النوووم
اسيل : كل تبن
ايمن : رجعنااا
اسيل (( تصرفه تبى تنام )) : وين اخوك فارس؟؟
ايمن : ههه صاحي لا تخافي بقعد اسولف معاك لمن تطفشي
اسيل [انا طفشانة ابى انام ] : ايمن اذلف يلا بنام
ايمن : طيب ممكن تفتحي الباب ؟؟
اسيل : نعم ؟
ايمن : نعامة ترفسك
اسيل : جد اتكلم
ايمن : افتحي باب بيتكم مالي نفس انزل من السيارة وادق الجرس خليني ادخل من البوابة مرور الكرام
اسيل : انت وينك ؟
ايمن : عند الباب الامامي
(( بيت اسيل فلة كبيرة مرة مدخلها بوابة للسيارات تتفتتح من فوق البوابة بكاملها وتدخل السيارة
و في نافورة قدام البيت السيارة تلف من ورى النافورة وتوصل للبيت بعدين تخرج من اللفة الثانية
وبالجوانب حديقة خضرة مررة كلها شجر ونباتات طبعا هما بالامارات دحين ))
اسيل : يووه سوري يالغلاا دحين افتح لك واضبط كشتي وانزل
ايمن : اهم شيء ضبطي كشتك اخاف اشرد
اسيل : يلا زين هذا الي نااقص انت تتطنز علي
ايمن : اجل مين
اسيل : بفتح لك الباب buy
ايمن : buy
(( وراحت اسيل فتحت الباب من الفلة ودخل ايمن بسيارته الفيرالي البيت ووقف سيارته واسيل راحت الحمام تروشت ولبست هذا اللبس :

ونزلت من الدرج وشافت ايمن ))
اسيل : اهليين ايموون منوور
ايمن : البيت منور بأهله
اسيل : تشرب شيء
ايمن : لا تسلمين تعالي اجلسي بكلمك بموضوع
اسيل (( واللقافة تطلع من عينها جلست )) :ها وش الموضوع الي تباني فيه ؟؟
ايمن : في واحد متقدم لك
اسيل : سعودي ؟؟
ايمن : ايوا
اسيل : طيب كمل اذا مو اماراتي نسمع السير الذاتية
ايمن : اسمه : راشد الـ(.....)
عمره : 25 سنة
ساكن : بجدة بس تقدم لك هنا وبتسكنين معاه جدة
ابوه : مليونير وهو مدلل ...
((قاطعته اسيل ))
اسيل : لا
ايمن : وشو الـ لا
اسيل : ما ابيه
ايمن : وليش حتى الآآن تقدم لك 25 شخص ورافضتهم
اسيل : ياهووه بكيفي ؟؟
ايمن : طيب امرناا لله بقوله انك رافضة بس انتي متأكدة بقي 3 سنتين وتصيري دكتورة بأدارة الاعمال
وعمرك : 21 سنة لازم تتزوجي
اسيل [تزوج قبلي ونتكلم ] : طيب وانت ؟
ايمن : وانا ؟؟
اسيل : مو متزوج
ايمن : نووري انا رجال يعني لو يصير عمري 40 سنة واخطب وحدة عمرها 23 سنة بتتزوجني لأني رجال
اسيل [لأني رجاال (( بتتنظز))] : طيب يارجاااال (( بتتطنز ))
ايمن : طيب طيب انتي ماتطفشي في هدا البيت لوحدك ياكبره ياعرضه
اسيل : طيب تعال اسكن معاي
ايمن : بنت لا تتطنزين
اسيل : لا جد اتكلم ما اتطنز
ايمن (( بتلميح )) : لا بس
(( قاطعته اسيل ))
اسيل : بس ايش
ايمن : تعالي اسكني معانا
اسيل : هههه لا طبعا
ايمن : بلا هبال اولاا اخواني شادي فادي فيصل فارس تكشفي عليهم
ومرام اختنا في نفس عمرك يعني صحبتك
واهلي
(( قاطعته اسيل <<بس يااسيل خليه يكمل ههه >>))
اسيل : واهلك ايش ؟
ايمن : يبوك معانا بالقصر مو راضين تسكني لوحدك هنا
اسيل : اممممممم
ايمن : الله يخليك فارس تحداااني وقال : اسيل الدلوعة بترضى تجي معانا اكييد بتتكبر وتقول لا ومدري ايش وكيف ههه خلي الدودو يجي عندها بالبيت وتجي جريي عندنا
اسيل [الله يلعنه يتطنز علي هيين] : طيب
ايمن (( فرحااان )) : اخيرا الحللم تحقق
اسيل : وش الحلم
ايمن (( بفرحة )) : بأغير اثاث غرفتي وكللل شيء فيها
اسيل : ياسلااام وفارس قال دا الكلاام كمان ولا كدب
ايمن : ايوا ليه اكذب عارفته هذا الفارس
ايمن : لمي اغراضك بتجي معانا دحين
اسيل : طيب ولا يهمك [اوريك يانوااف]
(( اسيل تمسك التلفون السنترال وتتصل على غرفة الشغالاات ))
اسيل : سوولي انت وسووني وسووفي والباقين لمو ملابسي واغراضي الخاصة وحطوها بشنط وبعطيكم اجازة 5 شهور عشان انا بنقل من البيت هدا
سوولي (( طايرة من الفرح)) [كمسة سهول بودون سغل ياسلاام>> خمسة شهور بدون شغل ياسلاام ] : حادر مدام >> حاضر مدام
(( سولي والخدامات راحو غرفة اسيل وقامو يحطو اغراضها وفرحانين مررة هه لأن اسيل كانت تهلكهم ))
ايمن : انا بروح البيت ابشر اهلي وانتي الحقيني بسيارتك اوك
اسيل : اوك
(( والشغالاات حطوا اغراض اسيل وحطوها بالجيب fg حق السواق عشان يرسلونها بيت خالها راحت اسيل بيت خالها او بالاحرى بيتها وتفاجئت مررة شافت فارس بالصالة يتابع فيلم كله دم وقررف وعع بس تجننت على نوواف حاط نظارته على الطاولة و لابس هذا اللبس

خلوني اقولكم مين فارس فارس ولد خال اسيل عمره 23 عسسل وطيووب وجريء مرررررة وقمرر وطوييل وشعره نااعم ومسويه سبايكي عيونه عسلية بشكل جذااب وانفه سيف وشفايفه صغيرة ولونها عادي ولابس هاللبس ))



القلب سلم لك أمـره ... في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك ... تنحـط ع الجرح يبرى
..
شفـاف يانـورعينـي ... حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني ... تفـداك ألفـيـن مـره
..
الله لـمـا تّـكـلـم ... كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم ... والشـاعر يضيع شِعـره
..
حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره
..
فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره
...
اسيل : السلاام عليكم
فارس (( لف عليها وتجنن على لبسها طبعا شفتو لبسها فوق مع الجزمة والاكسسورات ... الخ)) : اهليين اسيل ماتوقعتك بتوافقي
(( اسيل جلست ))
اسيل : ليه ماتباني اوافق
فارس : ههه لا بس عشاني تحديت ايمن على سيارتي
اسيل : لا وكمان سيارتك وامك وابوك والباقين
فارس : امي وابوي تحدوه على اثاث غرفته وانا على سيارتي وشادي وفادي وفيصل راح يخدمونه لمدة سنة كاملة ومرام على جوالها
اسيل : ليه هو مايشتري جوال او سيارة
فارس : هههه هو كذا يحب يأخذ الاشياء المفضلة مننا بقوة عشان يتحدانا تعرفين اخر العنقود بس امي وابوي وعدوني يشترون لي لا مبورغيني تانية
اسيل : ههه نصير ثلاثة انا وانت وايمن
فارس : اي حماس انتي اسود وانا اسود وايمن احمر
اسيل : يعني بتغيير اللون ؟
فارس : يب عشان يصير طقم المقاعد السوداء الجلدية مع لون السيارة الاسود كله طقم اسود
اسيل : مثلي يعني
فارس : عليك لمبة
اسيل : طيب وين غرفتي
فارس : ههه جمب غرفتي اظنك تعرفين غرفتي
اسيل : كيف ما اعرفها
فارس : من كثر ماتدخلينها وتفتشين
اسيل: يلا بس اذلف انت ووجهك
فارس : وين اغراضك وخرابيطك حقت البنات ؟
اسيل : عند الباب الا نوفا كم رقم السنترال حق الخدم دا
فارس : 222
اسيل : اوك سي يوو برتب غرفتي
فارس : بجي معك
اسيل : والفيلم
فارس : هههه انا ما اتابعه تابعته من قبل لا شو تايم بس هذا تسجيل لفيصل عشان بيتابعه بعدين
اسيل : اهاا طيب تعال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمونه فدأ شعوله
« مُـشْرِفَـۂ »
« مُـشْرِفَـۂ »
آمونه فدأ شعوله


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598
┓ تَقِيْيمِي : 102
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش20
┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011
اۉسَمَتْێـﮯ : روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1322775073623
روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1326807919293


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية   روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 3:41 am

فارس : دقيقة
(( اتصل فارس على الخدم يقولهم يطلعون الشنط والاغراض على غرفة اسيل واخذ نظارته من على الطاولة وراح مع اسيل غرفتها دخلت اسيل الغرفة لقتها البوية سوداء وعليها نقشات بالفضي والسرير دائري وعليه قماش حريري اسود فيه نقشات بالفضي والستاير الي بالرموت سوداء برضوا والمكيف المركزي اسود والاثاث اسوود وعليه نقشات بالفضي يعني الغرفة كلها سوداااء وتجننننننننن مررة ))
فارس : شرايك ؟
اسيل : اموووت على الاسود والفضي
فارس : اعرف عشان كذا اخترت لك دا الاثاث لمن كنت بشتري اثاثي
اسيل : ثانكيو نووفا
(( وجابو الخدم اغراضها والخرابيط حقتها شنطتين كبار بلايز وشنطتين كبار بناطيل وشنطة كبيرة اكسسورات وشنطتين كبار جزم ))
(( جلس فارس على الكنبة الجلدية السوداء ))
فارس : اشرحي لي شنطك ههه
اسيل (( اشرت على الشنطتين الكبار )) : شنط البلايز
فارس : كلها بلايز
اسيل : ايوا و هذي (( اشرت على الشنطتين الكبار الثانين )) شنط البناطيل وهذه (( اشرت على الشنطة الكبيرة )) شنطة الاكسسورات (( واشرت على الشنطتين الكبار الثانين )) شنط الجزم (( واشرت على الشنطة الكبيرة )) شنط العناية ببشرتي
فارس : الله يعينك على الترتيب اقصد بكذا الله يعين حلقك
اسيل : ههه انت قلتها
(( وراحت غرفة ملابسها الي في نفس غرفة نومها وقامت تعلم الخدامات وين يحطوا الاغراض وكذا وفارس قاعد يتأملها وهي تصرخ واحيانا يضحك لمن تنتبه لبنطلونها الي مو قدها وترميه رن جوال فارس ورد واسيل تطالع فيه وتجي تقرب تبى تسمع <<ماقلت ملقوفة>> ))
فارس : هلا ... كيف ... والله ... غبي ... احسسسن ... تستاهل ... افكر ... لا ... ايوا ... ايوا ... ايوا ... طيب جااي ... باي
اسيل : وين ايمن ؟
فارس : توه كلمني
اسيل : ولييه قلت غبي
فارس : لأنه غبي
((اسيل جلست ))
اسيل : وش سوى ؟
فارس : كان يفحط وجاء خويه وبغى سيارته بيفحط فيها وعطاه السيارة
وصار حادث لخويه وخويه ماصار له شيء طلع من السياررة سالم بس في بنات استدعوا المطافي والشرطة ههه وايمن تبرى من صاحبه وراح ستار بوكس ويستناني اخذه من هناك ههه زين انه قلع لوحة سيارته وهي معاه دحين ويباني اجي بسرعة قبل محد ينتبه له
اسيل : يلا اجل روح له جيبه وانا بخلص شغل وانزل
فارس : اوكي
((قام ولبس النظارة واسيل خاقت على شكله بالنظارة يانااس عذااب ))
اسيل : سي يوو
فارس : سي يا
نرووح بعييد شوية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كمان شوية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كمان شوية.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وصلنا
ابو فيصل وام فيصل
(( ابو فيصل انسان طيووب وحبوب ويعتبر اسيل زي بنته ))
(( ام فيصل انسانة زي العسسل بس ماتحب الناس من اول نظرة لازم تتعود عليك سنة وتحبك ))
ابو فيصل (( خال اسيل )) : شرايك ؟
ام فيصل : اممم ما ادري والله يمكن مافي نصيب بينه وبين اسيل
(( ام فيصل تبغى فارس لبنت اختها بس مافي نصيب ))
ابو فيصل : انا عارف انك تبينه لبنت اختك بس لا ذيك حقت ترقيم لو تمووتي مايتزوجوا
ام فيصل : وليش ان شاء الله ؟
ابو فيصل : ازوج ولدي حقت ترقييم ؟؟؟
ام فيصل : لاتنسى ذي بنت اختي
ابو فيصل : احترم اختك بس بنتها فاسدة فسدها الدلال
ام فيصل : سلاامة اسيل يعني
ابو فيصل : ام فيصل اسيل لفارس فارس لاسيل
وكلاامي يمشي فاهمة
ام فيصل : لو ما وافقت
ابو فيصل : نتناقش بعدها
وبعيد شوي
سارة وفيصل
(( سارة انسانة حبوووبة وعسسل عيونها كباار ولونها اسود وانفها صغير وفهمها وردي وشعرها ناعم وكاريلي بطبيعته وهي صديقة اسيل من الطفوولة ولابسة هذا اللبس :

وفيصل انسان حبووب وعسوول وكسوول شوي ههه عيونه سوداء وانفه سيف وشفايفه صغيرة وشعره ناعم بطبيعته ولابس هذا اللبس والنظارة كمان:

فيصل ((يعدل شعره)) : كذا شكلي اوكي سارة
سارة : يب حلووو يلا يلا
فيصل : يلا
(( وراحوا عند اسيل واسيل منسدحة على السرير خلصت ترتيب غرفتها دخلوا عليها فيصل فادي فيصل سارة ))
فيصل + سارة : السلاام عليكم
اسيل : وعليكم السلاام
(( وقامو يسلموا على بعض واسيل وسارة قاعدين جمب بعض و فيصل كنبة لوحده ))
فصيل : كيفك اسيل ؟
اسيل : تمام بشوفتكم وانتو
سارة : والله بشوفتك احسسن حتسكني معانا بالبيت ؟؟
اسيل : ايوا
سارة : وآآآآآآآي وناااسة
اسيل : اي مرررررررة ونااسة
((اسيل تذكرت فارس ))
اسيل يلا عن اذنكم
فيصل : على وين ؟؟
اسيل : اسفل الصالة
فيصل : ليش
اسيل ((ماعرفت تقولهم سالفة ايمن ولا لا)) : كذا ابا اشوف tv تعالوا معاي
الكل : اوك
((ونزلوا الصالة ولقيوا ايمن وفارس ))
فارس (( ما انتبه لأخوانه )) : بدري
اسيل : بعمرك ((تصرف)) كيفك فارس
فارس (( استغرب بعدين انتبه لأخوانه وعرف ان اسيل ماقالت لهم )) : تمام بشووفتك
اسيل : دوووم
فارس : يدوم لك الخير وانتي كيفوك (( يتطنز على البنات ))
اسيل : انقلع بس تتنطز على البنات هيين
فيصل : عنو عنو
ايمن : هيه انت احنا بالامارات عنو خليها اذا كنا بجدة
فيصل : اي صح اشقنا لجدة
اسيل + فارس : مررررة
نزلت ام فيصل وشافت اسيل و ...
ياترى ايش بتسوي ام فيصل باسيل
تابعوونا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمونه فدأ شعوله
« مُـشْرِفَـۂ »
« مُـشْرِفَـۂ »
آمونه فدأ شعوله


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598
┓ تَقِيْيمِي : 102
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش20
┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011
اۉسَمَتْێـﮯ : روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1322775073623
روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1326807919293


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية   روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 3:41 am

الجزء الثاني :
نزلت ام فيصل شافت اسيل واسيل شافتها قامت اسيل تسلم على مرت خالها
وام فيصل تسلم عليها مجاملة وبعدين نزل ابو فيصل واسيل سلمت عليه
اسيل : ياهلاا بالغالي
ام فيصل : وانا لمن جيت ماقلتي لي هالكلاام
اسيل : لا انتي بعيوني
ابو فيصل : بس انا اكثر
ام فيصل : لا انا
ابو فيصل : ها يا اسيل
اسيل : لا طبعا خالتي
ام فيصل : هه تستاااهل
ابو فيصل : افااا ام فيصل وتنسين ابووه
اسيل [وانا وش همني ابوه ولا امه بس همني انكم خوالي] : لالا انت احط بعيوني واغمضها
وقبل مااتتكلم ام فيصل قالت اسيل : وانتي بعيوني الثانية يالغالية فأنتي زي ........((بحزن )) امي
(( قامت وجلست اما ام فيصل حست بحزنها قامت جلست جمبها وحضنتها وقامت تمسح على شعرها الناعم الحريري ))
ام فيصل : الله يرحمها امك كلنا نحبها مو بس انتي خلااص يكفي زعل مو انا زي امك بس تكفين لا تزعلين
(( ابو فيصل مبتسم مرررة لأن ام فيصل بدت ترتاح لشهد وام فيصل تطالع فيه ))
ام فيصل : وانت ماتجي تهدي سوسوو
ابو فيصل : احلى ياسوووسوو صارت تدلعك
ام فيصل : لا وش الفرق بيني وبينك
ابو فيصل : الفرق كبير
ام فيصل : اي انت قلتها اكبر مني بـ 6 سنوات عجزت وخرفت
ابو فيصل : لا والله زودتيها تراك وانتي كم عمرك 39 سنة
ام فيصل : وانت 45 سنة هي اسكت لا احرجك قدام عيالك
اما فارس وفيصل ومرام لافين عليهم <<مسلسل هوة >>
فارس: هههه لايفوتك اسيل مسلسل ولا احلى تابعي بس
فيصل : انت قلتها لايفوووتك سوسو
مرام : اوصص اوصص خلونا نتابع
فارس وفيصل سكتوا واسيل قاعدة تضحك عليهم
فارس لمن شافها تضحك بتلقائية قال : فديت انا الي يضحكون ياناس
الكل لف على فارس قام فارس انتبه لنفسه
فارس [امبييه كيف قلتها انا ؟!!]
قام راح عند اسيل يمطط خدودها زي الاطفال
فارس : لو انتي حلاوة اكلتك
اسيل استحت مرررررة لأنها عرفت ان فارس يبي يرقع
قامو رجعوا ابو فيصل وام فيصل لمسلسلهم
فارس : انا طالع تبون شيء
اسيل بتلقائية : لا سلاامتك يالغلاا
الكل للف عليها لمن قالت الغلاا
ابو فيصل فرحان لأن فارس واسيل يتغزلون لبعض وحتى ام فيصل شافت ولدها يحب اسيل ماحبت تخرب
اسيل : ايموون حبيبي
ابو فيصل خربت ضحكته
ايمن : عيونه
اسيل تبى تدحلسه : حبيبي روح معاي السووق
ايمن : هههاااي عرفت ماورى ايموون حبيبي الا طلبات قد الدنيا
هنا ابو فيصل فطس ضحك عليهم بس ما انتبهوا
اسيل : اذلف يلا وجع دلع عيال
اسيل : فصووول حياتي
فيصل : هلا
اسيل : روح معااي السووق
فيصل : عندك ريم
اسيل : ههه طيب عبقرينوا انا ابى انا ومرووم نروح بس هي نقول لازم واحد من اخواني يودونا مو احنا نروح لوحدنا
ابو فيصل : والنعم مرووم
ام فيصل : هذي بنتي
اسيل [لو ماما عايشة كان قالت بنتي اخت رجاال] حزنت شوي وطلعت لغرفتها
ايمن فيصل مرام ابو فيصل بس ام فيصل صاروا يتذكروا الموقف يشوفوا وش غلطوا قالت يمكن عشان محد بيوديها
وفارس بالسيارة موقف عند البحر [ مو حلوة لمن تكوون حزينة ياليته فيني ولا فيك اسيل ... ((بعدين كمل)) وقال : حياتي
~~~~~~~~~~~~~~

اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان
وأنت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا أحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا أحلى ملاك
خلني أنا أحيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك
وحدك حبيبي وجنتي
فيك أنت حلمي من زمان
وأنت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا أحلى بشر في دنيتي
(( ورجع البيت راح غرفته وسمع اسيل تقول لصحبتها ))
اسيل : بس يا اسووومة ... خلااص خلااص اف اف ... راح اعطيك الي تبينه بس جيبي النسخ الاصلية اوك ... شكرا ((وقامت تبكي وتبكي وتقول: ليش انا يصير معاي كذا دخل فارس هنا اسيل تحاول تمسح دموعها بس ماقدرت كانت تنزل بصمت وتحاول تمسحها جاء جمبها فارس على السرير ))
فارس : ما احب اشوفك تبكين [حرام والله اتعذب]
اسيل راحت في حضنه وفارس قام يمسح بشعرها
اسيل : مو بيدي مو بيدي
فارس : طيب قولي لي [ولا تعذبيني اكثر]
اسيل : راح تكرهني اذا قلت لك
فارس : لا لو كرهت الدنيا كلها انتي لا
اسيل : توعدني ؟
فارس : طبعا اوعدك وانا ما اخلف وعودي
اسيل : اناا ... (( فارس حط يده على قلبه خاف من الكلاام الي بتقوله ))
فارس : انتي ايش (( وهو مرتعب مررة))
اسيل : انا حقييرة وحثالة (( هنا فارس خااف مررة من كلاامها ))
فارس [ وش سووت وش سوت عشان تصير حقيرة وحثالة ]
فارس : كملي تراك تخوفيني
اسيل : صحبتي من اول ثانوي كانت تصورني وانا على نياتي اخليها تصورني
فارس : كملي
اسيل : اليوم جاية تقولي اذا مادفعتي 100000 دولار راح انشر كل صورك
فارس : وش ضمنك انها بعد ماتأخذ الفلوس راح تعطيك النسخ الاصلية
اسيل وتشهق وتبكي مرررة : مدري ليش هي كدا هي ما كانت كدا
فارس : اعطيني رقمها ؟
اسيل وتبكي : ليه وش بتسوي ؟
فارس : انا اوريك فيها
اسيل تشهق : هي هددتني ... اذا احد عرف بالموضوع .... تنشر بدون نقاش
فارس : اوعدك ما اتصل ولا حتى تعرف اني اخذت رقمها بس انا بعرف عنها معلوماتها
اسيل : طيب خذ (( وعطته الجوال قام فتش بالاسماء لقى مستشار الجن .. دلخة .. معطسة ..معمونة ..سيكل<<سيكل كلمة كويتية يعني دراجة >> قام ضحك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمونه فدأ شعوله
« مُـشْرِفَـۂ »
« مُـشْرِفَـۂ »
آمونه فدأ شعوله


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598
┓ تَقِيْيمِي : 102
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش20
┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011
اۉسَمَتْێـﮯ : روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1322775073623
روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 1326807919293


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية   روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2012 3:42 am

اسيل : ايش الي يضحك ؟
فارس : مين مستشار الجن ؟
اسيل : ايمن
فارس : في هذي صدقتي هي وش اسمها هي
اسيل : الحقارة فيها
فارس : اسمها بجوالك
اسيل : ايوا
فارس : تستاهله (( قام رجع للجوال واخذ رقمها وسجله بجواله))
فارس : اخذته
(( طالع فيها فارس لقى دموعها اطراف عيونها وخدودها ونائمة ببراءة قام فارس بهدوء وحطها على السرير وقام يطالع بشكلها وشعرها المتناثر على وجهها كأن شكلها شيء جنان ونايمة بملابسها ))
فارس [الله يخليك لي ....... قصدي لنا] << حسب لي زلة لسان مايدري انها الحقيقة >>
نروح بعيد
.
.
فيصل مرام ايمن يتابعوا الحلم الضائع ومركزين
فيصل : مسكين ياسمير الله يقلعك يامنار والله مايستاهل
مرام : الله يقلعها
ايمن : مسكين سمير
نواف شاف حالهم ضحك قام نزل الحديقة وقاعد على طاولة زجاجية في الحديقة كانو دايم يفطروا عليها وقام يغني :
اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان
وأنت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا أحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا أحلى ملاك
خلني أنا أحيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك
وحدك حبيبي وجنتي
فيك أنت حلمي من زمان
وأنت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا أحلى بشر في دنيتي
دمعة لا تلقائية نزلت [ياليته فيني ولا فيك لكن انا اوريك بالنذلة ]
اتصل فارس على صاحبه بالاتصالاات
فارس : الوو
محمد : هلا والله فرووس
فارس : هلا بك كيفك
محمد: بسماع صوتك احسسن
فارس : ليه فيك شيء
محمد : لا سلاامتك بغيتني بشيء ؟
فارس : اي صراحة ابا اعطيك رقم وابي كل المعلومات بالتفصيل
محمد : ليه وش سوت لك
فارس : قال تقابلني بكافية ستار بوكس في (......) وانا اقولك كل شيء
محمد : ههه اصلا انا على طريق ستار بوكس
فارس : اوك انا جاي
((ركب فارس سيارته اللامبورغيني وخرج من البيت ومشغل اغنية يابعدهم كلهم لعبد المجيد عبدالله ووصل ستار بوكس وجلس على نفس طاولة محمد ))
محمد : اهللين فروس منوور شالحلاا
فارس : ولا الحلاا كله فيك
محمد : تتطنز
فارس : ههه لا حرام عليك
محمد : قولي السالفة ترى احس بتجيني جلطة اذا ماعرفت
((وقال له السالفة ))
محمد : حقييرة هالانسانة حقييرة وربي ومين الي وقعت ضحية
فارس : وحدة اعرفها
محمد : تقرب لك
فارس : ايوا
محمد : هات الرقم
فارس : طيب
((واعطاه الرقم جاء محمد يسجل الرقم انذهلل ))
محمد: مستحيل
فارس : وش الي مستحيل
محمد : هذي ......... هذي .......
فارس : ميييييييين ؟؟
محمد : اختي اختي يافارس وش الحقارة الي فيها انا اوريها
فارس [بالله كفخها] : تكفى مانبى مشاكل بس نبي الصورة الاصلية ونعطيها الي تبيه
محمد : وشو الي تعطونها ؟
فارس : 100000 دولار الي طلبتها
محمد : 100000 دولار لا ياحبيبي هذي اعراض الناس
ما ارضاها على اختي يعني برضى على بنات الناس
خلاال يومين اجيب لك الصور الاصلية ومانبي شيء
فارس [والله انك كفو]: يمكن هي محتاجتها
محمد : لا الحقيرة عشاني رفضت اجيب لها سواق تحمحم ((تحمحم = تدور ))
عند صحباتها بتجيب سواق بهالفلوس والله يحرم عليها دولاار واحد
فارس : والله انك كفو يلا عن اذنك
ومحمد : اذنك معاك
رجع فارس البيت وكان يبى حاجة مو عارفها ؟
قام راح غرفته [يلاا ابي اسوي شيء بس ما اذكره يووه ] قام مسك جواله وحط سماعات البلوتوث وقاعد يسمع اغنية اوعدني ويغني

أوعدني عني ما تغيب
*تبقى هنا جنبي قريب
*محتاج أنا مثلك حبيب
*يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان
و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب
يفهم عيوني و ضحكتي

وحدك أبيك و الله أبيك أبيك
بستك تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان
و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي

خذني معاك يا حلى ملاك
خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك
وحدك حبيبي و جنيتي
فيك انت حلمي من زمان
و انت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي

اوعدني عني ما تغيب
*تبقى هنا جنبي قريب
*محتاج انا مثلك حبيب
*يفهم عيوني و ضحكتي
<<اسمعوها دحين عشان تعيشوا الموقف مع فارس>>
وسمع ايمن وفيصل ومرام وهو يغني
ايمن : عاشق الاخ
مرام : اسمعوا كيف يغني كأنه يقصد احد بالأغنية
الكل طالع باب غرفة اسيل
فيصل : تهقوون ؟؟ يحبها تحبه كذا
ايمن : بلا هبال فارس مستحيل يحب
مرام : اسمع كيف يقول
وفارس يغني : خذني معاك يا حلى ملاك
خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك
وحدك حبيبي و جنيتي
فيصل : ليه الناس كلهم يحبوا الا هواا ؟؟
مرام : تصدقون انا عمري ماسمعته يغني كذا من قلبه
((للمعلومية مرام 24 ساعة اذا كان فارس بغرفته ملصقة اذنها بالباب ))
فيصل : تهقوون ؟؟
ايمن : بلا هبال ((قام طلع غرفته وقعد يفكر يمكن كلاام فيصل لالا بلا هبال ونام ))
اما مرام وفيصل ملصقين اذنهم
في الغرفة عند فارس بعد ماخلصت الاغنية وهو يغني معاها نزلت دمعة وقال بحررقة : آآآهـ
مرام وفيصل يطالعوا بعض
مرام : عاشق عاشق عاشق
فيصل : اسيل اسيل اسيل
فارس سمع صوتهم من ورى الباب
مرام : فارس يحب اسيل
فيصل : الله يكتب لهم نصيب
فارس [ ها معقولة احب اسيل لالا بلا هبال دولا يخرفو بس ليش احس اني ودي اقول شيء لأنسان ودي اعبر بس ايش اقوول اووف ]
وقام شغل اغنية ادعي علي بالموت ولا سمني
وقام يغني من قلبه
وطبعا الملقوفين موجودين
فيصل : اسمعي البلبل المزيون اخووي
مرام : اي بالذات لمن يغني من قلبه يضبط الاغنية
الا طالع فيصل بمرام وابتسموا لبعض
فيصل + مرام : عندي اقتراح
فيصل + مرام : انت اول
فيصل : خلااص انا وشرايك ...
مرام : نخليه يشترك بسوبر ستار ؟؟
فيصل : سرقتيها والله فكرة جوهنمية صووح
مرام : اي من بنات افكاري
فيصل يتثأؤب : يلا بنام تصبحي على خير
مرام وهي تتثأوب : وانا كمان
فارس خلصت الاغنة فتح الباب
طبعا قدام غرفته هو واسيل صالة فيها تلفزيون قام بيتفرج هناك تذكر
[يوووه صح اسيل بعدين تصحى خلني امر عليها ]
وفتح فارس الباب بهدوء وصوت ماينسمع لقى اسيل معطته ظهرها وحاضنة المخدة وتبكي
وتقول بصوت كله بكاء : ليش يصير معي كذا كل الي حبيتهم يتركوني مايحبووني
هنا فارس رجع على ورى [ اسيل تحب ؟؟ اسيل تحب ؟؟ لا مستحيل كيف كيف تحب ؟؟ ] ((الف سؤال وسؤال في راس فارس ))
الا سمعها تقول: ابوي وامي وقريبا خالي وخالتي واولاد وبنات خالي بيروحوا ويتركوني لوحدي انيستي المخدة والخدم
وتبكي بشكل يحزن وجاء فارس وراها وجلس جمبها بالسرير حست اسيل ان احد جلس جمبها قامت تمسح دموعها وتسوي نفسها نايمة فارس حط يده على كتف اسيل
اسيل [احس بيد دافئة على كتفي بسوي نفسي نايمة ]
الا يجي فارس عند اذنها ويقول : ما احب اشوفك تبكين كذا اذا مافكرتي في نفسك فكري فيني
وقام وراح وطالع فيها نظرة اخيرة وقفل الباب
اسيل [شقصده بـ ((وتتذكر لمن يقولها )) اذا مافكرتي في نفسك فكري فيني لهدرجة انا احزن]
فارس [ مدري كيف طلعت مني مدري كيف قلتها ((يتذكر لمن قال اذا مافكرتي في نفسك فكري فيني )) دحين تفهم ........ انا كيف لالا بنام ] ونام واسيل نامت بعد كلاام فارس
ياترى وش قصة فارس واسيل ؟؟
وش بيسوي محمد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ Dima ~
¬ بَدآيهہِ آلمُشوآر
¬ بَدآيهہِ آلمُشوآر
~ Dima ~


روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 8
┓ تَقِيْيمِي : 0
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش2
┓ آلتِسجيُل فيّ : 20/02/2012

روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية   روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية Icon_minitimeالخميس فبراير 23, 2012 2:11 am

حلوووووووووووووووو بس يااااااليتك تكملي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه : تنحط على الجرح يبرى !! سعودية رومنسية جرئية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثاني من روايه تنحط على الجرح يبرى
» تنحط على الجرح يبرى رواايه روعه لا تفوتكم
» الجزء الثالث من روايه نتحط على الجرح يبرى
» الجزء الرابع والاخيرة من روايه تنحط على الجرح بيرى
» طلبتك لا تحاكيني روايه سعودية رومنسيه جريئه كامله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلا الترك الرسميه :: قديم لما كان لحلا :: سلة المهملات :: الشعر والقصص والروايآت-
انتقل الى: