منتديات حلا الترك الرسميه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتبادل الاعلانالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آمونه فدأ شعوله
« مُـشْرِفَـۂ »
« مُـشْرِفَـۂ »
آمونه فدأ شعوله


رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن 050807_f32
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598
┓ تَقِيْيمِي : 102
┓ آلجَنسّ : انثى
┓ м м s : حلاوش20
┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011
اۉسَمَتْێـﮯ : رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن 1322775073623
رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن 1326807919293


رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن Empty
مُساهمةموضوع: رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن   رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن Icon_minitimeالسبت ديسمبر 10, 2011 10:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
احب اعرفكم على شخصيات الرواايه
حلا : بنوته طيوبه ومزيونه ومتفووقه عمرها 14
دعا: بنوته ذوق وطيبه واكبر من حلا عمرها 15
هاجر: اخت حلا وبعمر ريم عمرها 15

طبعا حلا كانت بداية المرحله المتوسطه يعني اولى متوسط
وعاررفين انها فتره مرراهقه وطبعا اكيد بيكون فيه حب واعجااب وخصوصا المدرسة وحده وثانوي ومتوسط مع بعض يعني حب مضمون
طبعا حلا : حبت دعا وصار بينهم حب واعجاب دعا اخذت حلا على قد عقلها قالت يلا دام هي وحده صغيره خليني العب عليها واعيشها بجو حب . اما حلا فكانت صادقه بمشاعرها اتجااه دعا طبعا جوجو اخت حلا بعد ماعرفت ان اختها تكلم ريم خصوصا ان دعا مااحد يحبها من صحبتها لانها شقيه وفيها نوع من الربش بس حلا حبيتها ورضت بها القلب وماهوى ومرت فترره عليهم ويكلمون بعض ورساايل وهدايا وهذا كله عن طريق صحبات حلا الا حلا تخاف اختها تشوفها وهي مع دعا وفي يوم جاء اتصال على جوال ام حلا وتقول ان حلا وحده صايعه ومو متربيه وهي علمت دعا الحب ودعا ماتعرف هالخررابيط طبعا حلا لما عرفت بالخبر ماصدقت خصوصا انو دعا قالت لاهلها كل شي واهلها ماقصرو اتصلوا واشتكووا وحلا من بعد هالخبر نفسيتها تعبت خصوصا انها كانت تحبهااا حيل ومااتتحمل تشوفها بالمدرسه مع غيرها وطلبت من امها انها تنقل بس رفضت امها ومرت ايام عليهم وحلا نفستها مثل ماهي طبعا جاء خبر بالمدرسه لحلا انو دعا حبت بنت وحلا ماقدرت تمسك نفسها وبكيت ولما رجعت للبيت كملت بكائها ومليون فكره تدور براسها ليش هي رفضتني وليش حبت غيري وايش الا ناقصني عن الا حبتها ............
وقامت حلا تتعوذ من الشيطان وصلت المغرب وطبعا من اول مارجعت من المدرسه وهي تبكي لما نامت والمغرب صحيت المغرب وصلت وبتكمل مذذاكره بس البال مشغغول بالحب وماقدرت يعني تقولو كل صفحه تنزل فيها دمعه وكانت حلا تدعي من قلبها ان دعا ترجع لها بس دعا باعتهاا بارخص مايكون واليوم الا بعده حلا كلمت دعا بالمدرسه ودعا قالت لها عمري مافكرت فيك كحبيه مجرد اخذتك على قد عقلك وهاذي هداايك ورسايك خذيها ماابغااها وحلا دعت عليها بشنو ( حسبي الله عليك يادعا ) طبعا دعا عصبت ليش تتحسبي علي وحلا مشت عنها وطنشت ومررت فتره لاخبر من حلا ولا من دعا مجرد وحده بالمدرسه عاادي يعني بس حلا كانت تتفقد احووالها من بعيد وكانت تشوفها مع حبيبتها وهي من داخلها مقهوره تبي تعرف ليش خلتها
وهذا كله مافاد غير ان حلا كل يوم تدعي عليها بعد كل صلاه لان ماراعة شعور وحده تعشقها حييللل وحده ودها تخلي القمر لها بيد والشمس بيد
ويوم الاربعااء الا هو اخر يوم بالاسبوع جاء استااذن مهم ريم تدررون ابو دعا صار عليه حاادث وتوفى وعاررفين لما وحده يموت عندها اغلى ماتملكه بالدنيا ايش يصير فيها ؟؟؟ طبعا حلا اول ماسمعت الخبر بكت وقالت بخااطرها الله يكون بعونك يادعا ويوم الاربعاء يالعشااء جوجو واصحاابها اتفقوا يروحون لدعا عشان يقومون بوااجبهم وطبعا حلا كان ودها ترروح بس خاافت انو يصير شي اكبر هناك وقالت خلالاص خلنيي اجلس بالبيت وابكي لوحدي وطبعا حلا جلست بغررفتها ودمووعها على خدها والا محير حلا ليش تبكي رغم كل الا سوته دعافيهااا طبا ماقدرت تجااوب على هالسؤؤال الا محيره وكملت بكاائها ولا حست بنفسها غير انها صاحيه على اذان الفجر قامت صلت ودعت لربهاا انو يرحم ابو دعا ويغفر له ويصبر اهله وخلصت اجوواء العزاء وجاء السبت الا تنتظره حلا عشان تشوفه فيه دعا وتعزيها بس طلعت انو دعا نفسيتهاا تعباانه واخذت اجاازه لمدة اسبوعين وبعد هالاسبوعين دعا جات المدرسه ومبين على شكلها الحسره والالم وطبعا حلا نست الا سوته فيها دعا بس عشان تمسك يدها وتعززيها وحلا رااحت هي وكم وحده من صحبااتها وعزوا دعا ومشيوا عنها وانتهت اول سنه بالمتوسط مع حلا وطبعا دعا كبرت وصارت اول ثانوي وحلا صارت ثالث متوسط طبعا مع السنتين دعا كانت ندماانه على الا سوته بحلا وودها انهم يرجعون بس خاافت انو حلا ترفضهاا خصوصا ان حلا نستهاا وصار همها بس درااستها وكبرت حلا ودعا وصارت حلا باول ثانوي ودعا بثاني ثانوي ادبي وكانت دعا باول ثانوي ودها انها تكلم حلا بس ماقدرت اخافت من ردت فعل حلا لكن ماعرفت ان حلا تنتظر هاللحظه
من زماان من يوم ماكنت ثاني متووسط وطبعا مرت ثالث متوسط مرور الريااح وحلا باول ثانوي صارت وطبعا دعا قالت خلاص صار لازم اعتذر منها لان جد محتاجه لها ابغاااه اليوم قبل بكره وصارت المفااجاه الا كانت حلا تبغها انو دعا جات حر واعتذرت لها بس حلا ماودها تنزل كراامتها عشان قالت لها مستعده ارجع لك بس نكون مجرد خووات لكن حب مثل اول استحاااله طبعادعا ودها باي شي بس المهم تكون قريبه من حلا ووافقت دعا على شرط حلا وصااروا احلا صحببااات وصار بينهم حب اخوي وصااروا احسن من قبل بكثيررررررررر صارت حلا اخت دعا ودعا اخت حلا وهاذي هي نهااية قصتي مع اعز صحبااتي n3n003a 7lwa اتمنى تعجبكم يارررب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ياقلب لاتحزن ممكن يكون البعد للاثنينا احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية مشاعل
» مصاص دماء من يكون ........................؟؟ قصه حقيقيه
» رواية تغير الجو
» زوج يبي يكون مكان زوجته...تعالوا شوفوا وش عمل ~
»  الجزء الثالث رواية حب بلا حدووووووووووووووووود

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلا الترك الرسميه :: قديم لما كان لحلا :: سلة المهملات :: الشعر والقصص والروايآت-
انتقل الى: