| رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الخميس ديسمبر 01, 2011 12:45 am | |
| <P align=center> سلالالالام بنات هذي رواية قاريتها بممنتدى وعجبتني وحبيت تقرووونها المهم الكاتبه هي : ṣнямвчα'♡ الرويه كويتيه وحلوووه حيل احم قرأإأة ممتعه........................................................................جروحي فوق طآقآتي . . بكيت !! وفـي عيـونـي دم . . رضيت أنآ على هالقسوهـ . .وضآعت كل بسمآتي . .تعبت / ومآصدق حظي ~وفوق الهـم أشيل الهـم . .صغيرة في العمر وأنآ كبيــرة حيــل مأسآتي !!محد يدري عن أخبآري محد في دنيتي مهتم . .وحيده أمشي مع همي وكبير }آلحزن فـي ذآتــي . .أهلين . . شلونكم ؟شخبآركم ؟إمممم . .أتشرف إني أكتب روآيتي الأولى بهالمنتدى الأكثر من رآئع وأتمنى إنهآ تعجبكمﭠدري لو مره أﻗول إني گرهتگ ؟يرجع ﻋلي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الروآية نسيج من خيآلي لككككن ,’أحدآثهآ حقيقية 90%البآرت الأول ,’StOpنتعرف على شخصيات الرواية أول عآيلة ال ...اليد ( محمد ) : 65اليده ( خولة ) : 63 سنة . . ‘ ‘ ‘عيآلها :1- حمد ( أبو دلال )45سنه متزوج من نوآل : 41 وتكره حمد زوجها بس سآكته عشان الفلوس عندهم :دلال : 17 سنة آخر سنه ثآنوية . . مغرورة حيييل ورآعية شباب يعني وااايد تكلم وتعصب على أتفه سبب . . ( بيضة . . طويلة . .جسمها حلو . . عيونها عسلي مختلطة بزيتي . . متحجبة بس شعرها كستنآئي طويلشهد ( بطلة الرواية ) : 15 سنه بعييييدة عن غروور اختها دلاال بس ملسونه حدهآ وفصلة وحبوبة ,، عقلها اكبر من عمرها بوآآيد والكل عارف هالشي ( بشرتها حنطآوية . . طويلة حيل وجسمها مرسوم . . شعرها بني ناعم لي جتفهاا . .رموشها كثآف و طوال عيونها عسلية غامجة . . ملآمحهآ حآآآدة ولها غمازات بس خفيييييييييييفة يعني بس لمن تضحك تبين . . شفايفها ورررررردية ومنتفخة شوي ( كيوت حدها جنها بيبي )دآنة : 3 سنين . . تينن بمعنى الكلمة . . وتشابه اختها دلال . . بيضة . . شعرها كستنآئي بوي. . ضعيـــــفة حيــــل ونتفة2- فآطمة ( أم بدر ) 42 سنة . . متزوجة ( جآسم ) ,’عندهم :كوثر : 19 سنة . . ثآني سنة جآمعة . . بيـــضة عيونها بنية فاتحة . . عصقوله وقصيرة شوي بس ملامحها حححححلوةبدر : 18 سنه . . سنه اولى جامعة . . مملوح . . متبتب . .طويييييييييييل. . شوي معضل . . عيونه عسلي غآمج . . أبيض حيـل)فآرس : 15 سنه . . أبيض . . طوييل . . مملووح . . عيونه سودة سواد الليل . . شعره اسود وكثثثثثيف سوسن : 5 سنين : بيضة وضعيييييفة حييييييل عيونها عسلية ورموشها كثاف وشعرها كستآئي بوي3- سآرة ( أم طلال ) : 34 سنهمتزوجة من : نآصر عمره 36عندهم : طلآل : 16 سنة , ( بشرته برونزية ' عيونه. ناعسة عسلي فآآآآآآآآآآآتح شعرة بني غامج كثيفأسيل : توأم طلال 16 سنه ' نفس ملامح طلال بالضبط بس الجسم يختلف شوي4-فواز: 32 سنه . . يحب مرته ومتزوجين عن حب . . بس لحد الحين مايابو عيال مرته ( العنود ) : 29 سنه . . تموت في فوااز بس سالفت العيال بدت تخوفها لأن صآرلهم ستنين متزوجين <P align=center> نرد للبارت الأول . .عالبحر كل مجموعة منقسمة صوب الحريم واليده قاعدين آخر البحر وحاطين كراسي وزولية وطاقينها سوالف واكل ( اليد والريآيل بالدوانية طبعآ ) البنات ( أسيل+شهد+عبير) يتمشون عند البحر . . الشباب ( بدر+طلال+فارس+عبدالله) يتمشون معاهم كوثر ودلال : قاعدين بمطعم قريب حيل من البحرنروح عند البنات والشباب . .شهد : أسيلووووووه حطي اغااني خل نفصل احنا والربعاسيل : فووقهعبير : ايي والله حطي نقآآزياسيل حطت الأغنية وفصلو الشباب عالأغنيةشهد وهي تضحك : عآدي أرقص ؟ خو ماكو أحد طلال : لأ أسيل : طلالو وانا وانا ؟طلال : انتي بعد اكلي تبنالكل : هههههههههههههههههههههههههههههاسيل : افا شهد : ولا يهمج أسوول امشي نرقص . .شهد حطت اغنية نقازية وقعدو يهزون جتوفهم ويحركون ايدهم بعبطكلهم ضحكو على طريقتهم واهمه يرقصونلحظة لحظةانتو ما اسغربتو منو عبدالله وعبير ؟عايلة عبداللهام عبدالله إخت جآسم ريل فاطمة وإخت نآصر زوج سارة بالرضاعة ( ام عبدالله تصير بنت خالة ناصر: عمرها 36 . . طييييييييبة لأبعد حد وام مثالية والكل يضرب فيها المثل بالطيبةابو عبدالله : متوفيعبدالله : 16 سنه . .. طيب وحبوب مع الكل . . فصصصصصصصصله . . ( أبيض . . طويــــــل وايد . . . . عيونه ســـود سواد الليل و كبار ومكحلة بأسود , شفايفه لون التووت خشمه سلت سيف . . عنده غمازة وحده بخده اليسآر وفيه لدغة بحرف الرآءعبير : 15 سنه بتروح عاشر ورفيجت شهد روح بالروح بس شهد ماتقولها كل شي عنها . . وشخصيت عبير نفس شخصيت شهد تقريبا . . تشبه عبدالله حييييل بس الفرق ان عيونها عسلية غامجة , شعرها طويل أسود سواد الليل وضعيفة . . عنده غمازات وشكلها حيل كيوت وفيها نفس لدغة عبدالله بس على خفيف مونفس عبدالله بشكل واضحنروح عند دلال وكوثر دلال : وااااااااي عجييب والله احسه غييير غيييييييركوثر : دلالو انتي كل واحد تكلمينه تقولين عنه غير ياخي فكينا شوي من الشباب دلال : ماقدر ماقدر كوثر : انزين خل نطلب ولا تفتحين سيرت سيرت شباب جدامي افدلال : اصلا يحصلج اني اكلمجكوثر بعصبية : دلالدلال : اف والله غاثيني ياخي اذا انتو محترين مني مو مشكلتي هاذي كوثر : محترين منج على شنو ؟ على سمعتج اللي قام تخربينها بيدج ولا عشان تكلمين صرتي فوق ؟ عمرج ماراح تتغيرين دلال : واللي يرحم والدينج سكتي وطلبيخلص البارت الأول . .البارت الأول انا خليته يكون عبارة عن تعريف الشخصيات رآيكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ؟ | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ السبت ديسمبر 03, 2011 10:18 pm | |
| | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الأحد ديسمبر 04, 2011 3:00 am | |
| ( آحبگ مؤت ) [لو اغرق في بحر حبہ ] أو [اشرَب مِن عَنَّاهہ بحور ] . . [ قَسَمـ بِاللـہ مَاتَّنَزَّل غَلِاتہ مِن شرايِينِي ] . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]البآرت الثاني . .أسيل رآحت قعدت مع الحريموالشباب راحو بصوب ثانيوعبير وشهد بصوب ثانيشهد : الجو عجيبعبير : حده شهد : أقولعبير : قولي ؟شهد : ودي عبود يي اهني عندنا عبير : دقي قوليلهشهد : لا لا فشلة مادق عبير : اممم خلاص عيل امشي نتمشىوعبير بسرهة دزت مسج حق عبدالله عشان يروح عندهمبعد 3 دقآيق عبدالله : شهوودتيشهد لفت ويها عليه ومتساانسسة حييل : هلاا عبود هلاااعبدالله : امشي نتمشى ولف على عبيرر وكمل : انتي امشي وراناعبير لا انا بقعد اهني عالبحرعبدالله : اوكشهد وعبدالله قامو يتمشونعبدالله : شهوودشهد : عيونها هلاعبدالله : تسلملي عيونج اممممشهد : شفيك حيآتي ؟عبدالله مسك ايدها وقالها بضيقة : أحبجشهد : عبوودي شفيك متضايق ؟عبدالله : مادري حاس بخنقة شهد : بسم الله عليك من شنو؟عبدالله مادري بس اللي ادري عنه اني احبجشهد : هههههعبدالله : لا تضحكين لا اعضج خخخشهد حطت ايدها على حلجها وضحكت : لا خلآآص بسكتعبدالله : ايي تسنعيشهد طقته بجتفه عالخفيف : مليقعبدالله بعصبيية خفيفة مصطنعة : منو المليق هآ ؟شهد بسرعة : والله انا عبدالله : ههههههههههههه توة بيتكلم الا تقطع عليهم صرخة من عبيير : عبداللللللللللللللللللهويلفون بسرعة على عبير كان في واحد قام يسحب عبير من ايدها وباين عليه سكران من كلامه المتقطع ومشيتهركض عبدالله ودز السكرانوصصرخ على شهد وعبيرر : امشو اهناك بسرعة قام السكران من عالأرض وهو يقطع بالحجي : انــ"ت شـكوو تدزني هاا ليــ...ش تــوخرنــ..ي عن هالحــ..لوة طلع شي من مخباته وصرخة ملت المكان.........: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخووو عالأرض انتشر الدم <P align=center> تظل الغالي بعيوني وما أقدرعلـى فرقاك غالي ومهماكنت بعيدلاتظن القب ينساكترى سهل أموت من شانك بس صعب أعيش من دونك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]>> لآ تعليـق عآلصورة خخخخخخالبارت 3طلع شي من مخباته وتوجه صوب الشخصوووصرخة ملت المكااان عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهوطآح الأرض شهد وعبير : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآءالسكران انحاااش على طول شهد وعبير يبجوون مو عارفين شيسوون شهد دقت على بدر واهي تبجيشهد بصوت متقطع : بـ..در ت..كفـى تعآل عبدالله مـــــــــــــــــــــ""ـــاتبدر تنح : عبدالله ؟؟ انتو وين وشصار؟شهد بصراخ ممزوج ببكاء : بددددددر مو وقتكككك تعاااااااااااال تكفى تعال ود عبدالله اهئ اهئ احنا ورى قبل لآتصكر التلفون طآح جسمهآ عالأرضعبير تصصرخ وتبجي : لآآآآآآء شهههههههد قوووووممممي لاا تخلوووني انتو الأثين وصلو بدر وطلال وفارس عندهم وشافو عبدالله والدم حولينه وشافو شهد فآقدة الوعيبدر دق عالأسعاف بعد ربع ساعة الأسعاف وصلت وشالت شهد وعبداللهوبطعا الخبر انتشر بالعايلة بالمستشفى . .ام عبدالله وعبير ميتين بجيواسيل الدمعة بعينها بس اهي تعاند الدمعة ماتبي تضعف جدام الكلونوال ( ام شهد ) حتطة ريل على ريل وكأن مآصآر شيبعد نص ساعة طلع الدكتور من عند شهد وقال ان ضغطها نآزل والحين حاطين لها درب . . اسيل راحت بسسرعة عند شهد وشافت شهد تبجي قررت ان ماتتكلم عشان نفسيت شهداما الدكتور اللي عند عبدالله ليلحين ماطلعمرت بعد نص ساعة الدكتور ماطلع من عنده ليلحينمرت بعد نص ساعة ثانية ووو الدكتوور طلع وباين عليه ان متضآيقالدكتوور : .............الدكتور وهو متضايق : الحمدالله حالت المريض مستقرة بس ام عبدالله وهي تبجي : بس شنو يادكتور ؟ ولدي فيه شي ؟؟ تكلم ؟الدكتور : اهدي خالتي مايجوز الي تسوين وبعدين انا ليلحين ماكملت كلامياهي حاتله مستقرة حاليا . احنا قدرنا نسيطر عالوضع الله ستر لأن الجرح كان على بعد جم سانتيمتر من القلب والحمدالله نجحت العملية واحنا ننتظر ان المريض يصحى عشان بيحققون معاه عن سبب هالجرح . . ام عبدالله وهي رافعة ايدها للسما : الحمدالله الحمداللهعبيير تصصرخ ومستانسة ومتضايقة : يعني اخووي بيرجعلي ؟؟ يعني بيرجعلناا يعني ماافييه شيي وتروح تركض عند شهد اللي عطوها مهدئ ونامت لأن من راحت اسيل قام شهد تصرخ وتحذف الأشياء ف يو الممرضات وعطوها مهدء عبير شافتها نايمة انسحبت بهدووء لي برى ورجعت عند امها عند حمد ونوالحمد يصصرخ : بنتي بالمستشفى وانا آخر من يعلم وانتي مخليتها ويايه تنامين ؟؟ ورفسها وطلعنوال : من زين بنتك عاد ؟ مالت عليك وعليها اف خل اكمل نومتي احسنليوردت نامتوصل حمد المستشفى وسأل عن غرفة شهد وراحلها . . كانت شهد توها قايمة من المهدئ : بااباا وتلمه باباا اانا شفته واهو ينطعن جدامي وترد تبجيحمد : شهود حبيبتي مايصير جذي تسوين لازم تدعين ان الله يقومه بالسلامة صح ؟ وشرايج الحين نروح نشوف شصار عليه ؟شهد : ايي بابا تكفىحمد وهو يبوسها على خدها : يالله امشي طلعو وشافو عبير توها طالعة من الأصنصير ( كانت نازلة تشتري شي تاكله )شهد تلم عبير وتبجي : عبير اشصار عبير توخر عن شهد وتبتسم : اخوي قام وقالو ان حالته مافيها شي شهد بغت تقول ابي اشوفه بس خافق ابوها يشك وقالت : الحمدالله والحمدالله على سلامته بس والله كل ماتذكر شلون انطعن جدامي اخاف ( وترد تبجي )عبير : شهوود يالله عاد بس بجي يالله باي امي قام تدق ( وراحت )حمد : شفتي مافيه شي يالله نروح البيتشهد ودها تقعد اهني بس قالت : اوك يالله نرد Lراحو البيت .. اول مادخلت دارها قعدت تبجيييييييي حيييييييل لين نامتعند عبدالله بالمستشفى . .عبير : عبوود والله لاتشوف شلون انهارت المسكينة ولا بعدين اهني استخفت قعدت تكسر الأغراض وتصارخ على السسترات آخر شي بالغصب عطوها مهدئ لين نامتعبدالله:آآخ فديتها والله كانت خايفة علييعبير تضحك : حدها خايفه .. توها شفتها اهي وابوها طالعين أحس ودها تقعد وهي شلون تطالعني كسرت خاطريعبدالله: عبوور أحبهاااا والله احبهااعبير بثقة : حتى اهي تمووت فيكخلص البآرت الثآلث ,’توقعآتكم للبآرت الرآبع ؟ | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الإثنين ديسمبر 05, 2011 3:53 pm | |
| بصرااااحه الروواايه حدها حلوووووه ماادري شنو أتوقع ياالله عااد كمليييها | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 3:29 am | |
| <P align=center> حبك ذبحني حيل عيونك ورتني الويل غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين ؟ جالس بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك يعني معقوله كل هذا ما وحشتك . . يا أجمل الناس بالخير صبحتك يا أعذب الناس فديتك نسيت نفسي ما نسيتك . . قبلت اموت في قلبك وأشيلك روح في صدري وأداري الهم بعروقي ولا أشكي . . !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]البارت 4 . .نروووح مكاان ثااني بعيد عن المستشفى وبعيد عن شهد حيييل..... : نطري عليي شوي وأنآ أعلمهم ماعاش من يهيني وربي ماراح اخليهم يتهنون ....: أففف بعرف شنو بتستفيدين يعني ؟.... : أرجع كرامتي يالله انا بصكر....: أوكي بايومـــر يــوم علــى أبطــآلــنــآ . .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بالمدرسة عند شهد بالطابور الصباحي شههد إنسحبت بهدووء ورآحت صفهاأول ماقعدت عالكرسي حطت رآسها عالطآولة وقعدت تبجي بصوت خفيفلحقتها إرفيجتها عآيشةعآيشة: شهوود إشفيج ؟شهد : مافيني شي بس دآيخةعآيشة : شهدوو لا تجذبين عليي قومي وقوليلي اشفيجشهد رفعت رآسها من عالطآولة ولمت عايشة وقعدت تبجيبعد مآهدت قالتلها اشصار >> شهد ماتخش شي عن عايشة لأن تعتبرها توأم روحها ونصفها الثانيعآيشة: شهود خلاص عاد لاتسوين جذي انتي موتقولين ان خلاص قام وماصار فيه شيشهد تمسح دموعها : إييعآيشة: خلاص عيل لا تتضايقين واكيد ابوج بيروح يزور عبدالله لأن يعتبرة ولده ف انتي روحي معاه وبس حصل خيرشهد لمت عآيشة: مشكوورة حيااتي Jعآيشة : إشدعوة مآسوينا شي يالله بسرعة روحي الحمام وغسلي ويهج وتعاليشهد سوت اللي قالته ارفيجتها وردت لها قعدو يسولفون ,, شهد كآنت تضحك بس عشان ارفيجاتها ولا اهيا من دآخل تبجي تبجي تبجي ومآصدقت على الله طق جرس الهده وراحت على طول عند ابوها اللي ينطرهارآحت البيت على طول نآمتبالمستشفى . . . السسسآعة 4 العصصر . .عبدالله : عبوور بسرعة عطيني فونيعبير عطت هياه وقالتله : أنآ بروح الحمام عبدالله : اوكعبدالله اتصصل على ..عبدالله : ألووفزت من نومها اول ما سامعت نغمت تلفونها ... ( بلهفة ) : ألوو حيآتي شلوونك شلون صرت ؟ في شي يعورك ؟ قول الصصصج ولا تجذب لاعليي عبدالله : ههه شهوودتي حياتي شوي شوي أولا انا تمام ثانيآ لآ تطمني ماك وشي يعورني وصرت أحسن Jشهد تبجي ": الحمدالله يارب انشالله فيني ولافيك" وردت تبجي "عبدالله : شهوود اششششش لااتبجين وعساه بالعدوو ولافيج بعد قلبي انتيشهد : عبدالله احبببببك ربي لا يحرمني منك والله ماقدر اعيش من دونكعبدالله : وانا امووووت فييييييج ويخليج ليي يآرب شهد : عبوودي والله ودي اكلمك بس لازم أقوم أدرس بآجر عليي امتحان عربي قصيرعبدالله : اوك حياتي موفقة انشالله ويارب تييبين كامل فيهشهد : تسلم يالله بايعبدالله : الله وياج حبيوصكروومر إسبوعين وعبدالله طلع من المستشفى وطبعا كانت شهد يوميا تروح مع ابوهالأن حمد يعتبر عبدالله ولدة لأن أبو عبدالله كان رفيج حمد من واهم صغار فكان حمد مع عبدالله ووقف معاه من لمن مات ابو عبداللهوشهد كانت تروح مع أبوها وتقوله ان ابي اروح عند عبير وابوها وياخذها معاهايوم الخميس بالليل شهد شابكة عالمسن باللابتوب وتكلم عبداللهعبدالله : حياتي يعني باجر اشوفج ؟شهد : ههه ايي انت مو بتيي بيت يدتي ؟عبدالله : ايي لأن يدتج عازمتني انا وعبير عالعشىشهد : ايي يعني بشوفك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عبدالله : شهد بقول شي بس لاتزعلين اوك ؟شهد : قولعبدالله : حلفي اول ان ماتزعلين ؟شهد : والله ما أزعل قول ترى حدي مخترعةعبدالله : اسم الله عليج حياتي وخلاص خلاص مابي اقول اخاف تزعلينشهد : عبوووديي قووول والله ما أزعل والله واللهعبداللله : أمممم أنآآ ....نروح عند ... حنان : ريمو شبتسوين ؟ريم : هههههههههههه سمعي ................. حنان : ريموووو لااا حرااااام والللهريم : حناانوو جب جب فِـيّ لَيَالِـيّ ﺂلشَّوّقَ حَسِيِتّ ﺂخْتِـلَافُ ..(( مَـرَتَّ ﺂلِسَاعَـہ عَلَـىّ روحُـيّ شَهَـرّﺂفْتَـرَشِّــتّ ﺂلَهَـمْ وَ ﺂلَضِّيْقَــہ لِحَـافُ..(( فَـاضْ بِـيّ بِرّكِــانْ حبّــڳ وَ ﺂنفَجَــرّ لَا تِلٌـوَمّ ﺂلِلِيّ دَخَــلْ قَلْبَــڳ وَ شَـافُ ..(( حٌــبْ مَـا شَافَــہ بِـ هَـ ﺂلَّدْنِيّــا بَشَــرّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]البآرت 5 . .بالمسن . .عبدالله : إممم أنآ ( أحبـچ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ككككشهد : ههههههههه حياتي والله انا بعد عبدالله : بدق عليج عآدي ؟شهد : أمممم أوكإنت كآفي ومآ أبي غيـرك أبد . . إنت كآفي وانت بزيآدة عليي >> نغمة شهد لمن عبدالله يدق عليهاشهد ابتسمت وردت : ألووعبدالله يغني بصوووته الرووعة : هلاا باللي لفااني ياهلاا به . . عــدت دقــآت قلــبي في غيآبه . .احلى ألووووو وربيي شهد مستحية: ههههه تسلم حياتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عبدالله : هاا متى بتنامين ؟شهد : موودري والله مودايخة عبدالله : ولاا أنآشهد تستعبط : أوك نوم العواافيعبدالله : عقليشهد : مآقدرعبدالله : خخخخخخ ليش ؟شهد : لأني حبيبتك عبدالله : أبوووووي انتي والله فديييتج بعد عمري شهد : عبداللهعبدالله : عيوونه ورووحه وقلبه وكله هلاا آآمري تدللي شهد استحت حيييل : مآيآمر عليك عدوو , بآجر أي بتلبس عشان بلبس نفس اللون اللي بتلبسهعبدالله استاانسس : بلبس قميص لونه كحلي ( أزرق غآمح ) شهد : اوك مي طو بلبسعبدالله : طوو هاشهد : ايي ههههههههههههعبدالله : دوووم الضحكةشهد : دامت أيــآمـكعبدالله : يالله حبي نآمي الوقت تأخر وعشان بعد تشبعين نومشهد : انشالله حياتي يالله مع السلامة وانت بعد نامعبدالله : من عيوني وتغطي عدل زين باباتي وماوصيج حلمي فيني ههههههشهد : تسلملي عيونك والله من الحين اقول مابي اقعد من الحلم دامك فيه يالله باااي عبدالله : فديتج والله وباياتشهد ناامت واهي مستانسة جيل ونفس الشي مع عبدالله اللي كان نايم وتلفونه بإيدهاليوم الثاني . . يوم الجمعة الساعة 3 العصصر . .بالصالة الكل متيمع بعد الغدا . . إللي يسسولف واللي يتكلم بالتلفون واالي يشرب چآي ( شآـآـآي )طبعآ الحريم بصصآله والريآييل بصصآله . .عند شههد وأسسيل وعبيـر . .شهد : هآ أسييلوو يبتي اللي قلتلج عليه ؟أسيل : هههههههههههههه إيي إيي يبتهعبير : حرام عليكم شهد : عبيرو چب يالحسااسسه مولت عليج أسيل : چب اثنيناتكم ويالله لنذهب ونبدأ بالمهمةخخخخخعبير وشهد : ههههههههههههههههورآحو سوو اللي اتفقو عليهكوثر ودلال ....دلال : ايي ولااتشوفين شصار فيني تنحت والله يههههبلكوثر تضحك : ههههههههههه انزين وشصآر ؟دلال : مآكو يه وكلمني وسجلت رقمه بس ليلحين مادقيتكوثر : دلوول دقي الحين بسمع صوتهدلال : لآحبيبتي آسفة ولو دقيت مآلأحطه سبيكركوثر : انا قلت بسمع صوته ماقلت ببوقهدلال : نون و حووبيكوثر : شدعوة عليچ مالت دلال طنشتها ودقت " الجهـآز مغلق أو خآرج منطقة التغطية يرجى الأتصصآل ..... إلخ "دلال : أووف مغلقكوثر : حسافةدلال : كوكو چب وخل نروح الجمعية كوثر : اوك روحي قولي حق امچ وامي وانا بالسيارةدلال : ويع اخذي نفس المهم اوك ثوانيبعد نصص سااعة بالضبط ..........: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يمممماااااااااااااا وتحذف الجنطة عالأرض وتصصصآرخ شهد وعبير واسيل انسدحو من الضحك : ههههههههههههههههههههههه شهد وهي تدمع من كثر الضحك : آآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطنـييييي هههههههههههههههاسيييل : ههههههههههههههههههههههههههههه وييييع يعني مسوية انا الرقيقةعبير : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك مصصصخرة واللهالمقلب إنه أسسسيل شرت ثلاث زهيويات ( صرآصصصير ) اللعبة وحطتم بجنطة العنود مرت فـوـآـآز نرد شوي قبل لاتفتح الجنطة العنود تكلم اليده : يالله خآلتي انا بمشي تآمرين على شي ؟اليده : لآ سلاامتج الله ويآچالعنود : يسلمچوتآخذ جنطتها عشان تطلع سويچ السسيآرة وتشوف الزهيويات: وآآآآآآآآآآآآيييي يممممممممممااااا ويييييييييييييييييييييييع وتحذف الجنطة عالأرض وتصصآآرخ : العنود بصصرآآخ : زهييييويييييي ويييييييييييييع تيي فآطمة (" أم بدر ) وتشششوف الجنطةطالعت العنود وفيهـآـآ آلضحكـة لأن عـرفـت إنـه مقلـب مـن مقـآلـب آلبنــآـآتفـآطمـــة بضحكــة : عنوود تـرى تـرىومـآقـدرت تمسسك ضحكتهـآ أكثـر من جذيي فـآطمـة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه هـآذآ مقلب من البنــآت تعيشيــن وتآكليــن غيــرهــآ ههههههآلعنود عصصصبت : الحيــن جذيي المقـآلـب انزين انزين أنـآ أوريكم وطلعت برى سآرة : بنات ماقصرتو تسلمون هههههههههههعبيــر+ شــهــد + أسســيــل : اللــه يسسلمجشهد : ولو عمه سسآرة هآذا وآجبناوكملت أسيل : ونحن في الخدمةعبيــر : وسلامتكمالكل : ههههههههههههههههههههه العنود رآحت قآلت حق فوآز عن إللي صآر وفوآز عصصب ورآح حقهم
فـوآآز : منــو إللــي سـوآ هالمقلــب الزفــت بـ عنود ؟؟الكل سآكتتتت >> من الخرعة خخخخخخخخخخخخخفـوآز صصرخ : أنآ مآ أكلم طوف ردو عليي فآطمة : فواز هد شفيك معصصب يعني انت ماتعودت ؟ چم مرة صصآرت فينـآ مقـآلب بس مآسوينا اللي قام تسويهفواز : فاطمة سؤالي واحد منو اللي سوا المقلب ؟فاطمة أشرت على البناتفوآز راح لهم معصصبكل وحده بزآوية طووفه ياللهاليده ضحكت : هههههههه فوااز شنو شارب ؟الكل ضحك فوآز عينه عالبنات : وتضحكون بعد ها ؟انزين انزين اوقفو نصص سآعـة چذي وانا رآح أشوفكم وكل وحده تحط تلفونها على الأرض وماتستخدمونهشهد : عممممممممي فــــوآآز وآللــــــــــــــهـ أنــــآ آسسسسفه تكفة الا تلفوني هاذا عضو من اعضائي ماقدر استغني عنه في اشد الأوقآت Lفوآز فيه ضحكة بس مآسكها : قلتلج حطي التلفون على الأرض جداميشهد : يوووووو عممي تكفةفواز : حطيهشهد استسلمت للأمر الوآقع وحطته وردت مكانها واهي شوي وتبچي بعد نصص سآعة أسسييل صصرخت : هيااااا خلصصصصت نصص سآآعة وقامت تنآآقزشهد ركضت حق تلفونها ولمته خخخخخخخعبير رآحت بهدوء خذت تلفونها من عالأرض وقعدتفوآز : أنآ قلت قعدو ؟البنات طالعو فواز مصدومين وعلى رآسهم أكبر ؟؟فـواز ضحك عالخفيف على اشكالهم شلون يطالونه مصدومينفـوآـآـآز : قومو بالحوشالبنات تنحووفواز بصوت عالي : قلتلكم قوومووالبنااات ركضوو من الخرعة لي برى بالحوشفواز : رفعو ايدكم الثنتين وريل وحدهاليده وسارة وفاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنات بغو يبچون : عمي والله آسفينعبيـر ليلحين ولا كلمة بس بتيها البچيةفوآز : عبيـر دشي دآخلأسسيل : اشمعنه عبيييير يعني ؟فواز : لأنها ماتحلطمت وماتوقع اشتركت معاكم بالجريمة لأنكم انتو العصابةشهد واسيل طالعو بعض وحقدو على عبيرفـوـآـآز: والحين ركضضضضضضو 5 دورات على قد الحوش"" كآن حوش بيت اليده كبيـــــــر حيــــل"البنات سوو وتعبو حيلفواز : والحين كل وحده تذلف ومابي اشوف ويوهكم ومرة ثانية لاتسوون چذي تـرى أعيـد العقـآب والمرة الثانية بـزيـده اهو ماكمل كلامه الا وشافهم داشين ركض داخل واهمة يصصارخونعند الششبآـآـآب . .بدر : هآآ إلحين نروح مرينآ ولآ الإفنيوز ؟عبدالله : أنآ أقـول 360 أحسسن وديي بولينقبدر : إمممم والله فكرة وبعدها نروح البليآردوو خووش خووش خلاص عيل 360 360 فآرس : بس متى بنروح ؟عبدالله : نتعششششى ونطلـع لأن يدتكم مسسوية عشى عششآن طلعتي من المستشفىحسن : إيي مآفيهـآـآ شي نتعشـى ونطلـع . .طلال : خلاص عيل اتفقنا . . والحين خلنلعب كرة منزمان مولاعبعبدالله : وين بتلعبون بالحوش ولا برى ورى الدوانية ؟فآرس : أنآ عندي نلعب بالحوش أحسسن . .طلال : إيي يالله عيل مشيناالكل : ياللهلمن رآحو الحوش وقف طلال بدر : طلوول شفيك ؟طلال : شرآيك ننادري أسيل وشهوود يلعبون معانا ؟عبدالله : ترى عبير اختي معآهمطلال : مآعليه تلعب اهي بعدبدر : إيي والله شهوود تعرف تلعب فآرس روح نآدهآ . .فآرس : أفففف كله أنآ ورآح وهو يتحلطمفتح بآب الصصآله وصصرخ : شههههههههههههههدأسيـــــــــــــــــــــــلشهد اخترعت وقامت على طوول : هاا شتبي ؟فآرس ضحك على شكلها : ههههه لاا بس تعآلي لعبي معآنا كرة انتي وعصآبتچ !!شهد : ونآآآآآىسسسسسة أوك أوك الحين نيي فآرس رآح واهي رآحت حق البنات تقولهمشهد : أسسسوووول عبــووووور عبير+أسيـل: هلاااعشهد : أوووم الفله اومشو نلعب كرة مع الشباب توة فآرس يه نآدآني عشان نلعب أسيل. : هيآآآآعبير : بس انا ماحب العب شهد : عبير مو وقتج تصيرين رقيقة ويالله امشي بدون صوتورآحو الحوش وقسمو بدر : نقسم ؟طلال ؟: انت اختآر اول بعدها انا اختار وجذي يعنيبدر : حسنطلال : شهدبدر : فآرسطلال : عبداللهاهني عبدالله شآف شهد ابتسم Jشهد ردتله الأبتسآمـة Jبدر : عبيرطلال : أسيليعني الفريقين فريق بدر : عبير+حسن+فآرس+بدرفرق طلآل:شهد+عبدالله+أسيل+طلآل حآرس فريق بدر : فآرسحآرس فرق شهد : أسيلوبدو اللعب . .شهد يآبت قول على فآرس وصآرت النتيجة 1-0 حسن يشوت الكرة حق عبير وعبير تركض بتقول على طلال شهد ركضت بتآخذ الكرة چآن مرة وحده يدعمون بعض يطيحونالكل : ضحك على أشكآلهم لأنه شهد لمن دعمت عبير , عبير طآحت عالأرض وشهد تعرچبت بريل عبير وطآحت فوقها خخخخخخ شهد مفتشله : آآآآآآي هههههههههه سوري عبوور يالله قومي عبير صآر ويهها أحممروهي ليلحين عالأرض لأن ريولها قام تعورها ماقدرت تحركهافآرس على طول ركض لها : عبيرو شفيچ ؟عبير بغت تبچي : اريــ""ــولــي فآرس مسك ريولها ولا عبيـر تصصصرخ : آآآآآي هدهااا تعوور وبچتفآرس شآف شكلها شلون عيونها صآرت حمره وقعد يطآلعها عبدالله يه معصصب عبدالله دز فآرس عالخفيف لي ورى وشآل عبيـر وتوة بيطلع بيروح مع السآيق فآرس : أأأ عبدالله أنآ آسف مآكنت أقصدعبدالله لف بهدوء على فآرس : لآ عآدي بس مرة ثآنية مآتعيدها يت شهد رككككض : عبدالله بيي ويآكم تكفى عبدالله ابتسم وقآل : حيآچ Jشهد ركضت برى خخخخ عبدالله ابتسم على شكلها ورآح سيآرت السآيق وقاله إن يروح مستشفى مبآركعبدالله خله عبيـر تنآم بالكرسي اللي ورى عشان تمد ريولها وشهد قعدت يم عبير بالكرسي اللي ورى وعبدالله قعد يم السآيق عبير من بين ألمها أبتسمت على شكل عبدالله وهو كل شي يطآلع بالمنظرة ويطآلع شهد وحست إنهم يحبون بعض من قلب قالت بقلبها الله يخليكم حق بعض انشالله ولايفرقكمشهد كآنت خآيفة حيـــــل علــــى عبــيـــر ~~وصصصلو المستشفى و بعد مدة دخل عالدكتور وسولها أشعة وطلع فيهآ رضضضة المهم لفو ريلها وردو ولآ اليـده بويههماليده : يممه عبدالله اشصآر على عبير ؟عبدالله شآيل عبير وعبير كآنت نآيمة : الحمدالله مافيها شي بس رضة اليده : الحمدالله ,, يمه روح حطها بدآري خل اتنام خنت حيلي Lعبدالله : انشالله يمه عبدالله دق على امه وقالها عن عبير وقالتله ان ييبها البيت الحين وعبدالله قآل حق اليده واليده رفضت وقآلت أن ام عبدالله تيي عندهمام عبدالله يت سلمت وعلى طول رآحت حق بنتها وشآفتها نآيمة رآحت مسحت على شعرها وبآستها برآسها : الله يخليچ لي يآبنيتي Jدلال تكلم كوثر : ويع مادري على شنو يحبونهم قطعكوثر : إيي والله لزقة هالنآس افبيت اليده فيه بآبين ,, بآب يكون بالشارع الرئيسي واهو اللي قبله حوش وآلبآب الثآني فيه امممممم مثل حديقة شوي كبيرة ومتشاركة فيها 3 بيوت يم بعض بس كل بيت عازل عن الثاني بباب زجاج معطي منظر احلىعبدالله قآعد مع شهد واهمه يسولفون وصل مسسج حق عبدالله وشهدتوقعآتكم \ريم ؟ وينها ؟ ومتى بتنفذ تهديدها المجهول ولمنو ؟1- 2- المسج ,’ مسج عآدي بالصدفة ولاا أحد دآزه لهم متعمد ؟3- هل شهد وعبدلله بيظلون مع بعض ؟ ولا فيه شيب يصير ويخرب عليهم ؟ | |
|
| |
شوق العمري ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 1105 ┓ تَقِيْيمِي : 124 ┓ آلجَنسّ : ┓ دِوَلتيْ : آلسععوديه ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 06/10/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 11:55 pm | |
| مشكورةة حبيبتي
ممكن تكملين .؟! | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الأربعاء ديسمبر 07, 2011 2:50 am | |
| تدري متـى إن الدنيــآ مــآتسسـوى ؟لآشفت دمعة حبيبـگ تنــزل عششآنگ !! L[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]البآـآـآرت السسسسآدس ~عبدالله قآعد مع شهد واهمه يسسولفون وصصل مسج حق عبدالله . . وبنفس الوقت وصل حق حق شهد . . قبل لآ يفتحون المسج طآلعو بعض وابتسمو ~عبدالله فتح المسجشهد فتحت المسج عند ........طلت من الدريشة : هااذا وقته ( وضحكت ضحكة عآليه ) هههههههههههههههودزت المسجآت وسكرت الدرشة إييه ,’ريــم تصصــير جآرت اليده وهناآك حبت عبدالله واعترفت له واهو صد عنها وقالها ان يحب وحده ثآنية واهي عرفت عنه وآآيد أشيـآءبمكآـآـآن ثــآـآـآنـــــي أول مـــرة أقولكم عنه << خخخخخ طوفو طوفو x_x !!بالسيآرة الأغآني أعلى شي أهو وأخووه إللي يكون توأمه قآم يرقصصون بالسيآرة فجأأأأأأأأأأأأأأهطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ ,’ بعد مدة / النآآس تيمعو على السيآرةاصصصوآآآت مختلفه وأغلبهم : لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبر اهاليهم أو : دقوو عالأسعآف الحآدث كـآـآن مأسسآويي حيـــــــــــــــــــــل واهمه مآشين بالسيآرة ومسرعين فجأأة تيي سيآرة فيها فلسطيني وتدش سيآرتهم بسيآرة الفلسطيني ....دآخل السسيآرة : آآخ ,, جآسم جآسسمم ومآقدر يتحرك وفقد وعيهبعد دقآيق وصصلت سيآرت الأسعآـآف وشآلت جآسم عبدالله فتح المسج" عبيد أخووي مو نآوي توخر عن شهودتي ؟ ترى مصختها وآـآيد وأنآ ويآهـآ سآكتين عليك لأن قلنا حرآم تحبها بس ترى في نآس تغـآر ووصلت حدي وموقآدر أسكت أكثر من چذي أنآ وشهد أنحب بعض من 5 أشهر ووخر عنها لأن اهي بنفسها كآنت تشكيلي منك وتبي تفچ عنك بس انت لازق وخلاااصصصصص الحين انا قلت لك وانت لآزم توخر يباا خل شوي كرآمة لك هههههههههههههههههههههههههههههههههه وايي الحمدالله على سلامت عبير وعسآها دووم اووه ما اقصصد هههههههآآآآي بآآآآآآآآيشهد بنفس الوقت فتحت المسج " خلآـآص حــبــي شهوود إنتــــي لــــي بــروحـــي آللــه لآ يحـرمنــــي منچ ويخليــچ يــآبعــد عمـــري "عبدالله كـآـآـآن مصصصدووووم مـــن المسسسسسج ورفع عينه حق شهد إللي كآنت مستغربة من المســج إللــي وصلهــــآ عبدالله بحركة سريــعــــة خذى فون شهد وشآفه وإنصصصصصدم أكثـــــــــــــــــــــــــــــــــر ""شهد خآفت إن يفهم المسسج غلط وشهد : عبداللهعبدالله حط إيده على حلجها" وطآحت دمعــة مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن عيـــــــنهـــــــــــ "عبدالله : اششششش مابي اسمع صووووتج يالخاينة يالحقيرة الله لا يوفقج معآآهشهد مصصصصصصدووووووومة أنآ شسويــــــــــــــــــــــــــــت ؟؟ليـــــش چذي يقوولي كآـآـآن ودهـآ تصصصصرخ عليــــــــــــــــــــه وتقـــــوله أي شي قآلولك اهو چذب أنآ ماسي تشي وربي انا احبك اعشقك لاا امووووووت فيييككلكككككن الصصصصصصدمة خلتها سآكته موعآرفة شتسوي عبدالله طلع وقآل السآيق يوديه آلبحر شهد لمن حست إن خلـآـآص إنتهوو بچـــــــــــــــــــــــــــــت وقآلت حق أبوها إنها بترد البيـــت وطبعـآ أبوهــآ مـآيرفضلها طلــب فردها ~~عبدالله ~~شهدددد تسويي چذيي لييييييييييييييش ليييييييييييييييييييييش ؟نزلت دموعه بعدها سككككت وقال ماتسوووى انزل دمووعي عشآنها بس ماقدر ودموعه ماوقفتبالمستشفى . . . طلع الدكتوور من غرفة جآسم وووجينيفر "ركضت له : دكتور طمني ؟الدكتور : إحنا سوينا اللي علينا مآبي أچذب عليچ بس حآلته خطره لأن فيه نقص أكسجين وجروح عميقة بريله اليسسآر و انآ يأسفني إني أقول أدعوله لأن بجهة ثآنيه عند علي ~ مآكآن فيــــــــــــــه شــــي آلآ رضة بإيده اليمــين وجروح بسيطة برآسه نرد عند جآسم الدكتور : إحنا سوينا اللي علينا مآبي أچذب عليچ بس حآلته خطره لأن فيه نقص أكسجين وجروح عميقة بريله اليسسآر و انآ يأسفني إني أقول أدعوله لأن أهو بغيبوبة ومآدري متى بيصحى منها وخلو إيمآنكم بالله قوي مع السلامةجينيفر "صصصـآر فيهــآ إنهيــآر عصبي وودوهـآ آلغـرفة وعطوها مهدءجينيفر" أم علي&جآسم " : من الفئة البريطانية عمرها 44 تحب عيآلهااا مووووت وفآهمة الدنيا يعني بالأختصآر مثقفة ومتفتحة على الدنيا لأن عآشت نص حيآتهآ ببريطانيا وتتحچى كويتي عدل وريلها اللي سمى عيالها ولأن اهو كويتي بعدين نتعرف عليه متطلقة من ريلها بعدين نعرف قصتها كاملةعلي : توأم جآسم عمره 23 بشرته برونزية,, طويــل وطــولــه حده نـآـآيس ,,معضل شوي ,, عيونه أزرق فآتح حييييل ,, مستهتر لآـآخر حد ماكو بنت بالديرة مايرقمها وو اذا احد غلط على امه ينسيه اسمه جآسم : نفس مواصفات علي بالضبط بس الفرق لون عيونه نيلي ... | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:32 am | |
| وااااااااااااااااااي دودو تكفيييين كمليها ياالله | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الجمعة ديسمبر 09, 2011 3:09 am | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ودي أتـرك العـآلـم گـلــه وأغيـــــــــــب مـآنـي ضعيــف !! بس مآعآـآد بي حيـــل ~ يآدنيـآـآ ( قوليلهم ) تـرى . . لي قلــب مآهو " حـديـد " . . . وربـي مآهو " حديـــــــد "
البآرت السآـآـآبــع ~
يوم السبت . . شهد ليلحين مصصدوومة شهد : معقووله يعني هاذي نهآيتنا ؟ وغنت بصصووتهآـآ : تقول إنسى خلآآص الكل منآ له طرييج . . معقوولة هآذي النهآية ؟ آآآآآخ لييييش ؟؟ بسسس أبي أعرف منو اللي دز المسج حقي وحقه أفففففففففف مآيمديني استانس الا وقلبت حيآتي اشتقت لصوته L! بدق عليه " ضحگت ضحگة بآهتة " مآطنتي بيرد LL!! خل أجرب
ودقت مرة " لآيوجد رد " دقت مرة ثآـآنيـة ~ " لآيـوجـد رد " دقـت مـرة ثـآـآلثــــــــــــــــة وبعد ست رنآـآـآت رد عليهـآـآ ~~ عبداللــه : ......... شهــد بلهفـــــــــــــــــــــــة : ألوووووو حيآـآـآتـــي ليِـــش تسسوي فيني چذي ؟؟ أهووون عليـــــــــــــك ؟؟ عبدالله بهدوء : ممكن أعرف شنو تبين بالضبط ؟ شهد : أبي أفهمك عبدالله : مآله دآعـي لأن كل شي توضحلي شهد : لآآآآآآآآآآآآآآآء عبووود وغلاآت عبيــــــــــر إختك تسمعني عبدالله : تفضلي شهد : أول شي أنا ماعرف شي عن المسج ومادري شنو المسج اللي وصلك وقلبك عليي چذي مرة وحده ,, ثآنيـآ : أنآ أحبك ومستحيل بيوم إني أخونك ولا حتى مجرد تفكير إني أخونك ,, ثآلثآ أبيك تجآوبني ليش أنآ أخون نفسي ؟ مو انت انا وانا انت ؟؟ ليش أخونك واخون نفسي ؟؟ والله وربي يشهد عليي إنك ثآني أكثر إنسآن أموت فيه من بعد بآبآ والله عبدالله ابتسم لكن بسرعة ماتلاشت الأبتسآمة لمن تذكر : وماتقوليلي اهوه شدرآـآه عن عبير وطيحتها ؟ ولا شدرـآـآه بإسمچ ؟ أو حتى بإسمي ؟ شهد خلـآـآـآصصصصص طريجچ غير طريجي اعتبريني مآـآضي وانتهى وتأكدي إني بظل أحبچ ولو تفآرقنـآـآ وانتي الوحيده اللي بقلبي " طآحت دمعـة من عينه ومسحها بسرعة " والله يسآمحچ ويوفقچ بحيآـآتچ سكت و شوي وتوها شهد بتتكلم عبدالله : مع السلامة شهودتي
شهد مسكت تلفونها وقعدت تطآلع فيه ودموعها تمشي على خدها عند عبدالله : معقولة أكون ظآلمها ؟ بسسسسسس شلووون لآلآلآلآ انا ماظلمتهاا أنآ قريـــت كل شي بعيني آآخ الله يسآمحچ بس
عنــد ريــــــــــــــــــــم وحنـــــــــــــــــــــآـآـآن ريــم تنآآقز ومستآنسة : أيوآ أيوآآآ قلت لچ قلت لچ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآخيــــــرـآ بس ليلحين مآشآفو شي حنآن منصدمة : أكثر من اللي سويتيه ؟ شنو بتسوين ؟ ريم تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه نطري وبتشووفين حنان بقلبها" الله يستر "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يوم الأحد بالمدرسة . . شهد أول مآدشت المدرسة على طول صعدت صفها چآن تشوف عآيشة بالصف تنطرهـآ عآيشة لمن شآفت شكل شهد ركضت لمتها : شهوود اشفييييچ ؟؟ شهد : عوآآآآش خلآآص بمووووت موووقآدراا أعيش چذي من دوونه مآقدر مآقدر وبچت عآيشة : شهوود حيآتي اهو اكيد بيعرف انچ مظلومة وبيترجآچ عشآن ترديله شهد : تتوقعين ؟ عآيشة : أكيــــــــــــــــد شهد تبچي : بس مآقدر اهئ اهئ عايشة : شهووده هونيها وتهوون الا تعالي ماعرفتي من منو المسج يعني مادقيتي ؟ شهد : حرقت التلقون كل شوي ادق ويطلعلي مغلق عآيشة : بيضة \ طويلة \ ضعيفة \ عيونها سودة \ شعرها أسود طويل بس متحجبة \ شخصيتها قوية وطيبة حيل \ اللي يقعد معاها تدش قلبه بسرعة \ و اهي اقرب وحده لشهد
عند عبدالله بالمدرسة عبدالله : أفهمني والله انا شفت المسج اللي وصلها بعيني مهدي : عبود والله مادري شقولك بس زين تسوي فيها وانت الف من تتمناك قطها ورى ظهرك وشوف غيرها عبدالله : انت عبالك شي سهل ؟ مهدي : ادري ان صعب بس محاولة عشان تنسى عبدالله : الله كريم مهدي : والنعم بالله
سووووووري والله ادري البارت قصصصصيييير :| | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:55 am | |
| لا دعاا ما يسير جذي صج حيييييييييييل صغييير ياالله تكفيين كمليها | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ السبت ديسمبر 10, 2011 7:04 pm | |
| إحسآس معقــد جــدآ عندمــآ تجبــر نفسس? علــى تجـآهــل شخصص گآن يعنــي لگ العـآلـم ب \ أگملـه . .والأصعب منهعندما تتعمد تجاهلــه وب\دآخلگ عشق كبيـــــــر لـــــــــه . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]البارت 8 . .مرت 3 أسآبيـع وليلحين عبدالله كل مايشوف شهد يصدها واهي تحآول تكلمه واهو مايبي يوم الخميس الساعة 8 بالليل !!عبدالله قاعد بالبيت ويسمع أغنية " مآيسوى " < حسيــن الجسمــي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]!!والله مـآيســـــــــــــــوى ى ى أعيــــش الدنيـــآ دووونكلااولااتسسسسوى حياتي بهالوجوود دآمك انت اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعآد وكيف بنثر هالورووودعبداللله صكر لابتوبه بعصصصصبية : خاينة خاينة ماتستاهل صح كلام مهدي صح دق تلفونه وطلع مهديعبدالله : اووف عمرك طويل ياخييمهدي : هههههههههه ليش بشنو كنت تحش فينيي هاا يااطوطعبدالله : ااه كنت اقول ان كلامك عن اللي ماتتسمى عدل لازم انسى مهدي : اييه بالضبط ويالله الحين قووم بنطلععبدالله: وين ؟مهدي : مادري قام افكر بالإفنيوزعبدالله : ايي يبيله اوك دقايق البس واييلك اهناك انت روح وانا يايكمهدي : ماشي يالله فمان اللهعبدالله : فمان اللهوقام لبس******************** بنفس الوقت بالإفنيوز ....: بابا امش هالمحل أبي اشتري كروكس حقي حمد : اوك بابا يالله عيل انا بعد شكلي باخذليشهد @@ ايي شهد بهالوقت بالإفنيوزالمهم نرد شهد : بابا آخذ أصفر ولاا الوردي ؟حمد : شهودة انتي اي لون عاجبج شهد : مادري الأثنينحمد : خلاص ياعيون بابا أنا باخذلج الأثنينشهد : لالاا واايد حرام بس ابي واحدحمد : شهوود حبيبي خلاص قتلج الأثنين بتآخذينهمشهد : بابا مشكوور حياتي واللهحمد :" العفو بابا يالله امشي خل نروح بولينق ماتبين تلعبين معآي ؟شهد : هههههه من صجك بابا ماقدر اشيل الكرة اخاف اطيححمد : لا انشالله ماتطيحين عاد لاتكسرين فيني والله بخاطري العب بولينقشهد : لا عاد كلش الا اكسر بخارطك وعلى هالخشم حمد قرص خشم شهد : يسلملي هالخشم يالله امشيوصعدو حق البولينق&*&*&*تحت بالمواقف عبدالله : ألوو مهديوو وينك ؟؟مهدي : انا بصالة البولينق تعال يالله تأخرتعبدالله : كاني يايك يايك مهدي : اوكي باي&*&*&*&*&*&*بالمستشفى . . . علي قاعد عند جاسمعلي يبجي : جسووم متى تقووم والله اشتقتلك جسووم قوومومسك اييد جاسم وبدى يبجي اكثرحس بحركة اييده فز بسسسسرعةعلي مستانس حده : جسووم جسووووووم وقام يصرخ دكتوووووور سستروركض بالممر يدور اي دكتور والحمدالله لقى ووداه غرفة جاسم وتيمعو الدكاترة عندهبعد عشر دقايق طلعو من عند جاسم علي بسرعة قام : دكتور شصآر ؟الدكتور : لا الحمدالله على سلامته توى صحى والحمدالله ماكو اي مضاعفات وسليم اميه بالأمية علي : صصصصصصصج ؟ الحمدالله الحمدالله وبدى يبجيالدكتور ابتسم وراحعلي دش بسرعة عند اخوه<P align=center> *&*&*&*& دش وانصصصصصصصصصصصصدم @@
مهدي : عبيييد اشفيك عبدالله منصدم مهدي يحرك ايده جدام ويه عبدالله مهدي : يااهوووب هييي عبدالله نزل راسه مهدي : عبيد شفيك ؟ عبدالله : موجودة هني مع ابوها مهدي فهم عليه وانصصدم : وين ؟ عبدالله لف وطالع بجهة شهد اللي كانت تشيل كرة البولينق بالغصب مهدي شافها وبغى يضحك بس كتم الضحكة ولف على عبدالله : انزين عبود امش نطلع عبدالله : لآ انا بروح العب لآزم انسى لي متى ماكون بالمكان اللي تكون فيه وشوفها مافيها شي يعني حتى لو شافتني بالعنة تلعنها مهدي : اوك يالله امش امش
حمد : اووه شوفي منو اهني ؟ شهد : منو ؟ حمد : عبدالله ولد حسين المرحوم شهد قلبها بدى يطق بسرعة ولفت عشان تشوف وحست انها بتبجي : إييه يالله بابا دورك حمد : إيي انزين شهد كل شوي تتلفت وتطالعة واهو يشوفها بس يطنش شهد بقلبها ( الله يادنيا أول لو كنت شايفني جان ييت وسلمت على أبوي وتطالعني وتبتسملي وتسألني شلونج ووينج ليش ماتيين حق عبوورة أووف مشتاقتلك ياحيوان خخخخ آآه والله قلبي يعورني والله مظلومة آآخ الحمدالله على كل حال ) حمد : شهد شهوودة شهد سرحااانه : .... حمد يدز جتفها : شهوودتي شهد انتبهت له : هلاا بابا حمد : اشفيج سرحانه شهد : لآ مآكو بس تذكرت شي حمد : إيي عيل يالله مشينا بس أول خل نودي جواتيهم شهد ضحكت من ورى قلبها : ههههههههههههههه إنشالله عبدالله أول ماراحو قعد على الكراسي ونزل رآسه حاس ان بيبجي
*&*&)*&)&)**&*&*&&**&&
دش الغرفة وكاان مستاانس حييييييل علي : جسسسسسسوووووووووووووووووم الحمممدالله على سلامتك يالغالي ومرة ثانية لااتتغلى ترى بتنطق وربي جاسم بتعب : هههه علي بخوف : جسوم تعبان ؟ في شي يعورك ؟ جاسم يتكلم بتعب : لاا ب بس اابي م ماي علي بسرعة صبله ماي وقعد يشربه جاسم ببتسامة : ها شلونك وشلون الوالدة علي طق راسة : اوفففف نسيت اقولهاا جاسم : ههههه علي دق على امه علي : ألوو يمه جينيفر بضيق : هلا علي علي متسانس حده : يمممممممممماااااااا جسسسسوووم صحى جينيفر صرخت : احححححححلف علي : هههههههههههههههههه والله والله جينيفر : بااااااي كاني ياااايه بس مسافة الطريج علي : ماشي فمان الله وصكر التلفون علي : ههههه شكل الوالدة بتسوي حفلة جاسم ببسامة غرور : أكييد خوو بووحمود صحى ومافيه شي علي : ماشي ماشي جسييم هل مرة بطوفها لك لأني مستانس اما مرة ثانية انسى جاسم : ههههههههههههههه دقايق الا وجينيفر : جااااااسسسسم يمممممماااا حبييييييبييييييي علي وجاسم : هههههههههههههههههههههههههه جينيفر تخصرت : لااا والله ليش تضحكوووون ماالت زين الااا جسسسوم حبيبيي الحمدالله على السلاامة وراحت لمممته حييييل وقعدت يمه جاسم : الله يسلمج يمه وترى مافيني شي ليشب تبجين جينيفر : مستانسسة يمماا مستاانسة حديي وشوف أول ماتطلع بسوي حفلة سلامتك جاسم طالع علي وفطسو من الضحك جينيفر مستغربة : يما شعلامكم تضحكون جذي اسخفيتو مرة وحده ؟ علي : لا يما بس قبل لاتيين قلت حق جسوم شكلها الوالدة بتسويلك حفلة جينيفر : ايي لاايكون بس محتر منه ؟ جاسم يرفع حاجبة حق علي علي تنرفز : شكوو وبعدين كنت متوقع وانا بعد مستانس جينيفر ضحكت : انزين بس لا تعصب علي طالعها : شكوو معصصب جينيفر : لااتعال طقني جاسم يطالعهم ويضحك <P align=center> *&&*&&&&*** مهدي وعبدالله قاعدين يتمشون بالمجمع وشهد وحمد طلعو عبدالله شاف وحده وشوي سرح ( ... : عمرها 15بيضة حيـــــل \ قصيرة بس تجذب ملامحها الحادة \ شعرهاا يوصل لي جتفها ولونه بني غآمج وويفي \ حاطة مكياج شوي خفيف وحمرة حمممممرة ) عبدالله ظل يطالعها ويحس ان شايفها من قبل بس مومتذكر بعد شوي الا بنت تنادينها وعبدالله سمعها لأن كان قريب حيل منهم ..... : ريووووم " وراحت لمتهاا " ريم : هلاا واللله انتي وينچ ماتبينين ... : بعد شنسوي انتي انتقلتي وغيرتي رقمچ موو ؟ ريم : ايي غيرته ... : خلاص عطيني يااه وريم خذت تلفون ارفيجتها وسجلت رقمها ريم : تفضلي .... : اوك يالله حياتو انا لازم امشي
عبدالله بقلبة : ايي عرفتها هاذي ريم اللي مرة قالتلي انها تحبني والله حلوة وفرصة يت لي عندي هههه ) مهدي طق عبدالله : لاتتنح جذي البنت راحت عبدالله : هاا @@ ايي انزين اقول مهديو ترى اعرفها مهدي تنننننح@@ : نعم ؟ ووين ؟ وشلون ؟ وليشم اقلت لي عبدالله : مهديوو لاا تتنح جذي هاذي ريم اللي قالتلي انها تحبني ريم جيران يدت طلول مهدي : اهاا والله حلوة اقول يالخبل لاتخليها تطير من ايدك يااحمار عبدالله ضحك : لاا لاا مارح اخليها اممممم مهدي : شناوي عليه ؟ عبدالله : يوم اليمعة بروح بيت اليدة و
دلال وكوثر طالعين بالفنار دلال وكوثر كانو مواعدين بالسينما
آخر سطرة بآخر كرسيين دلال وجراح وآخر سطرة بآخر كرسيين من الصوب الثاني كوثر واحمد
دلال تسوي روحها مستحية وبدلع : جرووحي خلاص بطالع الفلم جراح يبتسم : ماكو
كوثر تطالع أحمد : حمود والله أحبك أحمد من قلب : وانا امووووووووت فيچ يابعد قلبي كوثر استحت : ههه أحمد بجدية : كوثر شوفي انتي من متى وانتي تقولين ان اللي يبيني يطق باب البيت وانا اليوم بكلم امي عشان نخطبج ها شقلتي ؟ كوثر تطالعة ومنصدمة ومستحية ومستانسة : حممممممووووود شلون ما اوافق واااااي اخييييرآآ يعنننننننني ؟ والله العظيم اأعششششقك أحمد : بس شوفي كوكو اذا تزوجنا هاذي دلال الخربانة مابيچ ترافجينها ماشي باباتي ؟ كوثر انصدمت : نعم ؟ أحمد : حياتي كوكووتي شوفي انا صج الحين ماعندي مانع تطلعين معاها لأن اصلا مالي حق ابعدچ عنها لأن ليلحين مافي يربطنا ببعض لكن بعد الخطوبة مابيچ ترافجينها كللللش كوثر : حمود ماقدر دلوول اعتبرها توأمي أحمد : بس اهي بتخربج والله كوثر : لآلآ أحمد لآ تحآول @@ أحمد وهو يرفع حاجبه : كيفج الحين طلعي معاها بس بعدين يصير خير كوثر : هههههههه انشالله
<P align=center> عندمآ أتألم . .لآشيء أجيــده سوى آلضححححكهذه هي عآدتي آلتي سـ \ تقتلني <فـي يـوم مـآـآ !![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اليمعة الساعة وحده الظهر . .حمد : يالله بناااات خلصووووووو ماصارتشهد تعدل شعرها : بابا انا خلصصت شوف دلالحمد : دلاااااااال حمد : دلاااالوو وصصصمخدلال تطالعة وهي رافعة حواجبها : خير ؟حمد : ماخلصتي ؟دلال : اوووف وانتو تخلون الواحد يلبس على راحته ولااء ماخلصت بس باقيلي البس حجابي حمد يمسكها من ايدها : مرة ثانية ماتقوليلي اووف فاهمة انا مو اصغر اعيالج وهد اييدها وقالها : انطرج بالسيارةحمد وشهد ركبو السيارةنوال راحت مع الخدامة ودانة بيت ام حمدببيت ام حمد \\\عبدالله وعبير توهم واصلين @@عبير عطت شهد نظرة حقد وراحت قعدت يم اسيلشهد حزت بخاطرها على نظرت عبير بس سكتتاسيل : بناات شرايكممم ؟عبير وشهد بنفس الوقت : غردياسيل طالعتهم وابتسمت : نسوي فلم هندي نفس االلي قلته صار بالمدرسةشهد فهمت عليها وضحكت : بس عاد منو ؟اسيل : انتي !!شهد : كاااااااااااااااااااك يحلموووووناسييل : شهدوو يالله عااد والله اخليهم يطلعونا وبالمكان اللي تختارينه انتي !!!شهد طالعتها : حلفي اسيل : والله العظيمعبير تطالعهم وموفاهمة : هييييييي ترى حدي متنحة شبتسوون ؟اسيل : هههههههههههههه سمعي خل اقوولج @@اليده : يالله قوموو غدااالكل قام وتغدابعد الغدى الكل قاعد اللي يسولف واللي يلعب واللي يطالع تلفزيوندلال : واااي جراااااح عجيييييييييب بس المشكلة اني راح امل ف اليوم بقز وبدورلي واحد غيرهكوثر تتذكر كلام أحمد عن دلال وطالعتها : حرام ترى جراح يحبجدلال : يووه كيفي انتي لاتتدخلينكوثر : كيفج بس تعالي انا ماقلت لج دلال : شنوكوثر بففففرحة : احمممممداااانييي بيتقدملييييي دلال : صصصج ؟ الله يوفقكمكوثر : اميييييينالساعة 5 الحريم واليده كانو طالعين زايرين وحده بالمستشفى ودلال وكوثر طالعين والرياييل واليد مو موجودينالبنات كانو قاعدين بالحوش ويشوفون الشباب يلعبون كرة قدمخلصو لعب واسيل ابتسمت حق شهد وعبيرشهد قامت بتدش داخل وفجججججأة @@البنات صرخوو : شههههههههههههههههدالشباب توهم كانو بيطلعون والتفتو بجهة شهد والبناتعبدالله و طلال ركضوووو بسرعة صوب شهد اللي طاحت عالأرضعبدالله يطق خد شهد : شههد شههدطلال عصب وسحب شهد من اييد عبدالله وقام يحركها : شههههدعبدالله طالع طلال وبقلبة " معقولة اللي تكلمه يطلع طلال ؟ "طلال وكان حدة خااايف : شهووووود قووووميوفجأة شهد ...................بالمستشفى :علي يدش غرفة اخوه ومستانس : جسوووووووم حبيب البي باجر بيرخصوونكجاسم بفرحة : احلللللف علي : والللللللللللللهجاسم : ايوااااااااهعلي ضحك وقعد يطالعه*&*&&*وفجأة شهد تقول وتقعد تضحك تضحك تضحكعبدالله طالعها وابتسم بقلبه " ماتتوب عن حركاتها بعدين اختفت ابتسامته وقام وهو يطالعها باحتقار شهد لمن شافته زعلت بس طنشت وطلال عصب عليها : انتي خبلة ولا خبلةشهد : اللي بينهمطلال : هاهاها مليقة شهد ترحك رموشها بعبط : ليش كنت خايف عليي ؟وغضت اييدها بويها : لاااا اتحيي ( أستحي )اسسسيل وعبييييييييير ميتييييييييين من الضحكطلال : ايي اكيد بخاف عليج يالهبلةشهد طالعته : يعني تبيني انحرج ؟طلال ضحك : ايي انحرجي ابيج تستحين ويصير ويهج احمممر ههههههههههههههشهد طالعتة بنص عين : يحلمون انا انحرج واستحيطلال : لاا ابيج تستحين عشان لمن اتزوجج مايقولون مرة طلال ماتستحيشهد بهاللحظة ويها صبغ احمر ماتدري ليش اسلي وعبير وطلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استحتعبدالله كان واقف صوبهم ولمن شاف ويها صبغ احمر ابسم بستهزاء وبقلبه " الحين تأكدت ان اهو اللي يكلمها ماشالله بس اللي ناقص تكلم فارس هه وحس انه قلبه قام يعوره حيييييييييييييييييل ونزلت دمعة بس بسسسسسرعة مسحها ماااتستااااااهل هالحقيييييرة مااتستااااهل L!!وطلع من الباب الخلفي وطلع تلفونه ودق على... : ألو عبدالله ؟عبدالله : ايي عبدالله ريم تتذكريني صح ؟ريم : ايي اكيدعبدالله : انزين ريم تقدرين تطلعين من بيتكم ابي اكلمج شويريم : مايصير تقولي ياه بالفون ؟عبدالله : هااه لاا يبيه Face to Face احسن ها عادي ؟ريم : اوك دقايق بسصكرت التلفوون وقعدت ترقص وتناقز بفرحة : ايواا ايواا يعني نفع اللي سويته صج حبيبي غبي ههههههههههههههههههههههههههههههحنان : هي انتي بقرة بتطلعين بالله احد شافجريم تحط مكايج خفيف : مايهمني احد <P align=center> وأشتآآقلــگگوأدري غـدت هالـگـلمــة مَ تستآهلـــگ . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نروح عند علي وجاسم ~جاسم وعلي وجينيفرجينيفر : علااوي يما روح البيت ارتاح وانا قاعدة اهنيعلي : لا يمة شدعوة بقعد اهني جينيفر : عيل اوك انا بطلععلي يطالعها مستغرب : وين ؟جينيفر وهي تبوس جاسم اللي نايم بخده : ماكو بطلع مشوار وبعدها برجع البيت علي : اممممم اوك ديري بالج على نفسج جينيفر : انشالله يالله سلااااامعلي : سلااموقعد يقلب بتلفونه : ويييييييييييييه هاذي مو ناوية تفج عنيي اففففففف*&*&*&*&*عبدالله ببتسامة : اهلن نور المكانريم تسوي روحها مستحية : بوجودكعبدالله اخذ نفس : أقول ريمريم : هلااعبدالله : بسئلج سؤال وجاوبي بصراحةريم : اوكيعبدالله : أأ ريم انتي يعني اممم ريم ليلحين تحبيني ؟ريم تطالعة وقلبها قم يرقص من الوناسة : عبدالله اجذب عليك اذا قلت لأ بس انت تحب شهــعبدالله قاطعها : كنت والحين لأ والصراحة الصراحة أبيج تعطيني فرصة ثانية وها شقلتي ؟ريم تنزل ويها وبحيا مصنطع : أووكي عبدالله : يعني اليوم ادق ؟ريم : هههه امم انطرك عيلونحاااشتعبدالله ضحك : ههههههههه استحت حط ايده بمخابته وقعد يطالع المكان اللي قعد فيه مع شهد آخر مرةوطلعت تنهييييييدة من قلبه ومشى دآخلنروح عند شهد !!شهد تنرفزت : طلالو خلااااااااااااااااااااااااصطلال : لا تعلين صوتج على زوججشهد : جب جب جب منو قال انت زوجي @@طلال بعبط مسكها من ارقبتها وجنه بيخنقها : زوجج غصبن عليجشهد ضحكت ودزته : يباااااا طييييييييييييييييييييييييييييير زيييينوانحااااااشت داخل فجأة @@@@@@@@صدمت بشي وبغت تطيح بس مسكها قبل لا تطيحشهد عبالها فارس : آآآي حمآر ماتشوف ؟بس لمن رفعت راسها شهقت وقعدت تطالع بعيونه وايده اللي ماسكتها عشان لاتطيحيت اسيل وغمزت لهم : حركـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتشهد استحت جان تروح بسرعة عند اسيل وتدزها وتحاش واسيل تلحقها وقامو يدورون بالصالة عبير كانت موجودة بموقف عبدالله وشهد وشافت الحزن بعيون اخووها ونظرات شهد اللي كلها لوم بعدها عبداللع طلع وعبير لحقتهشهد تعبت وقعدت : خلااااص يامليقة تعععععبتاسيل وهي الثانية قعدت من التعب : خرة علييييييييييييييييييج تعبت ماااالتشهد : كله منجاسيل : انا ولاا انتي وغمزت لهاشهد صبغ ويهها : هيييييييييييييييييييييييييي جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآباسيل ضحكت بصوت عااااليي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههشهد عصبت بس لمن تذكرت شي لسرعة لفت على اسيل : اليوم انا بختار وين نطلعاسيل : ههههههههههه اكيييييييييد يالله اختاريشهد : اممممممممممممممم شراااايج نروح المطعم الإيطالي اللي مادري شسمة اللي بالبدعاسيل : أي واحد ؟ لآيكوون اللي بالزآوية ؟شهد : عليييييييييييييييج نوووووووووووور !!اسيل : ايييييي امي تقووووول حلوو اكلهشهد : خلاااااااص عيل نروحاسيل وهي تقوم : اوكيييييعبير : عبود لحظة لحظة بكلمكعبدالله لف عليها : شتبين ؟عبير تطالعة بضيق : عبوود انسااهااااا خلاااص الله لا يوفقها بس انت لاتتضايق عبدالله بنفسة " وشلون ماتبيني اتضايق قوليلي شلون " : انشالله وابتسم انا بروح وبالليل ايي مع السايق عشان ارجعجعبير : لااا لاااا انطرني بروح البيت مابي اظلعبدالله خزها : 3 دقايق واذا ماييتيي اروحعبير تركض وتضحك : اووووككككككك دشت وقالت حق اسيل : اسووول يالله بااايوو بروحاسيل : وييييييييييييييييييييييين يالخاااااينة بالليل بنطلع لاااتروححححينعبير : لاا والله ظرووري يالله باااي بسرعة برووح قبل لايمشي عبووداسيل بضيق : باي طلال !!أول مانحاشت عنه شهد حس بقلبه يطق بسرعة بسرعة وبقلبه " متى تحسيــــــن ؟ "بالليل الساعة 8 البنات والشباب كلهم حتى دلال وكوثر قاعدين بالحوشاسيل : واحنا قررنا نروح البدع ها شقلتو ؟ طبعآ شهود اهي اللي مختارتهبدر : انا ماعندي مانع عاديطلال يغمز حق شهد : أكيد بروحشهد لفت ويها صوب كوثر ودلال : وانتو ؟دلال بدلع ماصخ : أووكـي بنروح ماكوو مشكلةشهد : عيل يالله نمشي الحين ؟بدر : ايي ياللهاسيل : لآآآآآآكلهم طالعوها@@اسيل بضحكة : ببدل اللبس اللي لابسته بلبس شي كشخةشهد : امممم عيل حتى انا ياللهفارس يطالعهم وهو يمشون : الحمدالله والشكر على نعمة العقلالكل ضحكبعد ربع ساعة خلصو اسيل وشهدورآحو عند السيارة ولا الكل ناطرينهم بالسيارةشهد : اسيلو تشهدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههاسيل : يبوووي رحناا فيهاااا حدنااوركبو السيارة وهما يضحكونفآرس : جان قعدتو بعد تو الناسطلال : خيسو مرة ثانية زييييييييييييينبدر : مالت عليكم بسسسسسدلال : اف خسنا حر وانتو توكم تيوونكوثر : ايي والله قطعطبعآ أسيل وشهد سآآكتيييييين بس من داخلهم ميتيييييييييييييييييييين ضححححححكخلص البارت العآشر | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ السبت ديسمبر 10, 2011 7:51 pm | |
| | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ السبت ديسمبر 10, 2011 11:57 pm | |
| صّرتُ ﭑنقهَر˛ لٱ شفَت غيرَگ يَبينيّ ۆديّ ٱخۆنگ . . ` بسّ ٱقۆل ٱبصبر : (يمكِن بُكره يجينِي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بالمطعم . .خل اقولكم الترتيب اللي قاعدينه ~طبعآ آلطآولة دآئرية ~طلآل وبيمينه شهد بعدها اسيل بعدها بدر بعده حسن بعده فارس بعده دلال بعدها كوثر يعني كوثر تصير يسآر طلآل ~بدر : أوكي خلآص الحين اطلب !!وكل واحد طلب اللي يبيه والحين قاعدين ينطرون الأكل يوصل ~دلال كانت تسولف بالبيبي نكها : من حآول يمشي لجل يوصل مستوآي ؟ بلغوه خآلص تحيآتي وقلو له يستريح ~وهآذي ال Dp مآلتهآ ~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]دلآل : Ee ent wenek ?واللي تكلمه \ النك : BdOur BadOur: ana bm6a3m el.bd3دلآل : Ooh 9ej ? me 2 hnakBadOur: nice[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ! enty b2ay m63m w shnu labsa [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]دلآل : no no sory ma agolBadOur : yalla 3ad many maklchدلآل : lool mo 3n shy bs oky ana bel.m63m el.e6aly w labsa foshyبهآلحظة @@نروح بالمستشفى علي : جسوم ابي اغير خطي البنات اللي كنت مضبطهم اذووني وانا بهد هالسوالفجاسم : زيييييييييييين في تطورات ايي والله شلك بالترقيم يبا عيب علي : ايي وانا حسيت على دمي وبهد السوالفجينيفر دقت على علي : الو علاويعلي : هلاجينيفر : انت عند جاسم ؟علي : اييجينيفر : وقعد ؟علي : اييجينيفر : اطلع برى وكلمني واهو لايدري ان انا اللي اكلمكعلي رفع حاجبة مستغرب : انزين لحظةوكلم جاسم : جسوم بطلع شوي بكلم وارجعجاسم : منو تكلم ؟علي : ها ايي هذا حسين يبيني بسالفة جاسم : انزين كلمه اهنيعلي : لا اهو يقول ابيك تروح مكان مافيه احد بكلمك موضوع ضرووري حدهجاسم : خلاص اخذ راحتكعلي طلع ورفع فونه : هلا يمه آمريني ؟جينيفر بجدية : شوف انا اليوم لمن طلعت وقلت لك ابي اروح مشوار ورحت حق .........)*&^^&$#@&*).....: ألوو ؟....: ألو هلآ وآلله بهالصوت ~ريم : هلا فيك عبدالله : شلونج ؟ريم بدلع : بخير دآمني سمعت هآلصوتعبدالله صكر عيونه ويتذكر شهد شهد كانت دايما تقوله هالجملة ويستآنس حيل بطل عينه وقآلها برومنسية : دآآآآآآمت ايامج ونبضات قلبجريم استحت وبدلع أكثر من اللي قبله : تسلم عنوونيعبدالله : يسلمج ويخليج هاا شقلتي بتعطيني فرصة ثانية عشان اتعرف عليج ؟ريم : هههه أكيد عبدالله : حلوو الا اقول انتي جم عمرج ؟ريم : انا 15 عبدالله بزلة لسان : اها يعني كبر شهو احم اقصد عبور اختي ريم : اهاا الله يخليها لكعبدالله : تسلمينريم : عبوود ممكن طلب ؟عبدالله استغرب بس قال : انتي تآمرين أمر ؟ريم : قول ريمعبدالله ضحك : ريم << ويمريم ذآبت : بعد مرة تكككفىعبدالله : ويم ويم ويم الله يخليج لي يابعد قلبيريم خلآآآآآآآص : وآآآآآآآآآآي فديييتكعبدالله : فداج كلي وقلبي وروحي وعيونيريم بدلع : خلاآآآآص بآآس أستحي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عبدالله : اوكي والحين ابيج تقوليلي كل شي عن حياتجريم: انشالله اممم انا وحيدة امي وابوي وطبعآ أبوي 24 سآعة مسآفر ونآآآآدر وجوده في البيت وامي توفت وانا عمري سنتين وطبعآ بالبيت اقعد بروحي مع الخدم وعندي ارفيجتي اسمها حنان اهي اختي واقرب وحده لي بهالدنيا واهي جيرآنا بالبيت اللي بلجهة الثانية ودايما عندي بالبيت و انا حيل مو اجتماعية يعني تلاقيني اعرف بس حنان ويمكن ثنتين او ثلاث بس اعرفهم وأول حب بحياتي أنت حبيتــــــــــــك بكل مافيني صرتلي الهوا اللي اتنفسةعبدالله كسرت خآطره : اهاااا فديتج والله بس لاتخافين انا بصيرلج الأم والأبو والأخت والأخو وبعوضج عن كل شيريم ببتسامة : يسلموو قلبينرد بالمطعم ~~~ بهآللحظة !!بدر رفع راااااااااااااااااااااااســــــــــــــــة وشآآآآف !!!بدر همس بصوت واطي بس كله عصبية وشوي يتكسر تلفونه : يالجلبة االلي بالطاولة التفتو عليه الا دلال لاهية بتلفونها بدر عصب حيييييييل : يادلال يالجبلة يالواطية وقام خذى تلفونها دلال طالعته وشهقت لاايكون اهوه وانا مااادرييييييييييييي رحت فيهآآآآآآآآآآآآآآآآآ يبووووووووووووووووووووووووووووووووويبدر قعد يطالع بلستتها وكلها شبااااب ماكو الا كوثر وبنت ثانية بسسسسسسسسسسسس والباجي كله شباب ياكبرها يااكبرهاا دش بالرسآيل وانصصصصصصصدممم اكككككككثربدر صرخ وماهمه الناس : انتي يالواطية شلون تسوين جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهلج ماربووووووج ؟؟؟؟؟؟؟ ليش جذي تسويييييييييييييييييييييييييين لييييييييييييش ؟طبعآا اللي بالمطعم كلهم يطالعونه طلال وقف وقام يهديه : بدور هد هد وتفاهم انت وياها بروحكم بس لاتصرخ جذي طالع الناس شلون تشوفنابدر : انا ماهموني الناس همتني هالكلبة <قال هالجملة وهو يأشر على دلال كأنها جرثومةوطبعآ دلال قعدت تبجي من تبجي عشان شنو ؟ عشان ابوها لايدري ؟ولا عشان الموقف اللي انحطت فيه ؟ بدر عصب وحذف التلفون على طلال : شوف البلاوي اللي بتلفونهاولف على شهد : انتي مو اختها اكيد لج نفس سوالفها عطيني تلفونجشهد عصبت : هيييييييييي احترم نفسك وشوف انت شقاعد تخربط انا شهد يابدر شهد مو هاذي اللي قاعدة وتتبجبج لاااااا انا شهد واذا ماعرفتني اسأل اللي قاعدين بالطاولة وبيردون عليك وانا وآآآآآآآآآآثقة 100 بالإمية اني مومسوية شي تدري ليش ؟ لأني تربيت ابوي وهاك< حذفت عليه تلفونهافتش كل شي فيه بدر تنهد وقعد عالكرسي : شهد انا اسف ماكنت اقصد بس اعصاب مخي تلفانه حدهااااااااااااااااا وانتي < يكلم دلال : تلفونج راح يظل عندي واليوم اعتبري نفسج ميتة مآشي ؟دلال وهي تبجي : بدر الله يخليك لاا لاتوصل السالفة لبوي تكفة بدر اهئ اهئ والله اسفى وترى كله بس بيبي ام موشي ثاني بدر بستهزآء : هه بس بيبي ام ها ؟ واللي بالرسايل والسينما هآآ ؟ واذا انتي خايفة اوصل السالفة لبوج ليش سويتي هالشي هااااااااااااااااااااااا ؟؟دلال : بددددددر الله يخليك لاااااا تكفى أهئ آهئ آهئ خل تلفوني عندك وأمسسح كل اللي عندي بس أبوي لإيدري والله بيذبحني أهئ آهئ والله ماعيدها تكفى آهئ آهئ آهئ آهئ !!بدر : أسف بس أبوج لازم يعرف بنته شنو !!طلال : خلاص بدور قالت لك ماتعيدها وفونها خله عندك بدر : طلال أنا كلمتي وحدة وأبوها راح يدري فاهم ولا لاا أسيل : خلاص بدر هالمرة طوفها لها عشاني شهد : وعشآني أنا بعد طلال وفارس ضحكو بس بالخفيف عشان بدر لايعصب عليهمبدر : امممممم هالمرة انا بعديها بمزآجي عشانهم ,, قال هالجملة وهو يأشر على شهد واسيلطبعا شهد واسيل قامو يوزعون ابتساماتوبدر كمل : الحين قعدو تعشو بعدين نرجع وانتي ؟ حسابج معاي بعدين وصل اﻷكل وطلال كل شوي يطالع شهد وشهد حاسة بس مطنشةخلصو ورجعو عالساعة 10 ونص أول مادشو بدر : دلال تعالي !!دلال مشت وراه وقلبها يطق طبول من الخرعةدشو المطبخ وماكان فيه احدبدر : جم واحد طلعتي معاه او دزيتيله صورتج ؟دلال : .......بدر : دلال انا قام احاجيج ردي !!دلال : .......بدر عصب : دلاااالدلال برجفة : ما مادري !!بدر : دلال انا ما سألتج عشان تقولين مادري !! جاوبي عالسؤل !!دلال بخوف ورجفة واحساس ماقدر اوصفة لكم : خمسة دزيتلهم صورتي و ا ا بدر بصدمة : لامشالله كملي غردي !!دلال نزلت راسها : اثنعش طلعت معاهمبدر قام وبعصبية الدنيا : يااكلبة يالواطيةوراح صوبها و " طرآآآآآآآآخ " ،، صكها كفففففففففف قوي حييل !!!!دلال ليلحين منزلة راسها وتبجي وكل ماله ويزيد بجيهاوطلع واهي غسلت ويها وطلعت !اول مرة تروح تقعد يم شهدشهد لمن شافتها كسرت خاطرها وحطت ايدها على جتف دلال * دلال لفت عليها شهد ابتسمت لها ابتسامة مريحة تقولها اني معاجدلال على طول حطت راسها على جتف شهد وغمضت عيونهانوال ( ام دلال ) : دلالي شفيج ؟شهد : مافيها شي ماما بس راسها يعورها نوال بنفسية : ماكلمتج انا دلالي يمه تبيني اوديج الطبيب؟دلال ماردت وليلحين مغمضة عيونها وشهد حزت بخاطرها حيييل على اسلوب امها جدام الكل وماتكلمت !!<P align=center> [center]تعبت أشكي غيابه
بس يـا قلبــه يكفـي غـيابـ
وبـسـ يا همـسه يكفـي فــراقــ
واللهـ ان القـلب من البـ ع ـد ذابـ
تعبتـ أشكـي غيـابـهـ لـ حبر وأوراق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعد مرور 3 ايام ~' يوم اﻷثنين !! الساعة 5 المغرب ماكان اكو احد بالبيت غير دلال وشهد !! بهالثلاث ايام العلاقة بين شهد ودلال تحسنت وآآآآآيد ودلآل ماكانت تخش شي حق شهد بعكس شهد اللي ماقالت لها الا اشياء بسيطة مثل مقالهم ورفجيتها. وقعدت تسولف لها عن عبير واسيل وشلون انهم عصابة وكانت تشكى لها عن معاملة امها لها ودلال تحاول تخفف عنها وكانت مستانسة حييل دلال بنفسها " وآآآآي إختي تونس انا لي هالدرجة كنت عمية وماشوفها " شهد " دلول مافيها شي بس انا ماني قايتلتلها عن خصوصياتي اخاف تقلب علي على مرة ثانية اووووففف" دلال : ايي وبس هاذا اللي صار !! شهد : دلول يعني هم انتي غلطانة مايصير تواعدين بالله احد شافج ؟ يعني صج صج ما الوم بدور بس شوفي حياتي انتي لازم تتغيرين وتهدين سوالفج اللي قبل لأن هالشي لايرضي الله ورسولة ويمكن هالشي خيرة عشان تصحين على نفسج وانا الحين قاعدة اشوف دلالو ثانية غير المغرورة القليلة اﻷدب [img:1048][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دلال : امممم شهودة صج صج مشكورة على وقفتج معاي مادري شكنت بسوي بدونج شهد : لا حياتي انتي اختي والظفر مايطلع من اللحم وباستها بخدها يالله قومي نروح الصالة نطالع تلفزيون ملل دلال : اي يالله
*#*#*#*1*1*1
عند عبدالله !! بهالثلاث ايام كانت مثل الكابوس !! كل شي يصير مع ريم يقارنه بشهد ويجذب على نفسه ويقول ان يركهها وبينساها
عبدالله ببيت مهدي عبدالله : مهديوو مو قادر انساهآآ يعني شسوي ؟ مهدي : حاول تحب ريم عبدالله : ياخي انت شفيك اقولك مو قادر !! ريم جريئة حيل وأحس انها غير عن شهد كنت احسها ملآآآآآك برآءة الدنيا فيها وعلى اقل كلمة تستحي اما ريم اذا قلتلها اي شي ترد علي بجرأة واهي بصوب والحيآ بصوب وكل شي فيهآ اهي تتصنعه اووووف مهدي : ايي خو انت شفيك الحين الزمن تطور ماكو بنات يستحون !! عبدالله : منو قال ؟ كا أول مثآل عبور اختي !! وبعدها شهد وبنت عمتها مهدي : هذول متربين بس في بنات لاحيا ولامستحا عبدالله : الحين شلون افتك من ريمو ؟ مهدي : يبآآ انت شفيك ؟ خلها تقزورة اي وقت تمللت كلمها وضيع وقتك عبدالله : اممممم مادري مهدي : لا حول !! سو اللي قلت لك عليه وانطم !! عبدالله : زين اكل تبن
#*1*1*#*#*#*#*1*
نرجع شوي يوم السبت !! جينيفر كانت مسوية حففففلة ببيتهم اللي كان عبارة عن فله فخخخخمممممة تتكون من طابقين و سرداب واهي سوت الحفلة بالسرداب اممم خل اوصف لكم شلون صاير البيت كله الدور الثاني 4 غرف ( علي + جاسم + جينيفر + غرفة المكتب !! ) الدور اﻷول : صآلة كبييرة ومطبخ بالزاوية+حمامين والحوش اللي برى فيه سلم ( دري ) لمن ينزلون منه بيروحون حق السرداب وفيه بحوش السرداب حوض سباحة شكله مرتب وحلو والباب حق صالة السرداب زجاج عاكس يعني اللي داخل يقدرون يطالعون اللي بالحوش او الحوض بس اللي برى مايقدرون يطالعونهم وهاذا الباب اهو المدخل حق السرداب ^ كح كح انشالله فهمتو ؟
المهم نرجع الحفلة كانت روعة شوية عليها وكانو المتواجدين في الحفلة وآآآآآآآآآيد وهذا لأن جينيفر امممم نقدر نقول مرأة اعمال » خخخخخخخخخ اهم شي لاصج يعني لها اعمال وعلاقات شكثر واغلبهم من الفئة البريطانية اخت جينيفر اسمها ليزا وعندها بنت وحده بكبر التوأم ليزا 39 سنة بيضة حيـــــــل وعيونها خضر وشعرها أشقر قصير سارة بنتها 23 سنه ، بيضة وطويــــلـــــــة وجسمهـــآ منيكآن عيونهــآ زمرديـــة رووعـــــــة شعرها ذهبــــــــي يوصل لي ظهرهآ باﻷختصآآآآر ملآآآآآآآآآآآك !! وكان عندها اخو اكبر منها بسنة بس مات بحادث سيآرة
^ وترى يتكلمون كويتي عدل ﻷن لمن يت جينيفر الكويت مع ريلها اهمه يو معاها
جينيفر : هلآ والله ترى مانور المكان حبايبي سارة : بوجودج حياتي ،، وراحت سلمت عليها كاثيرين : منور بأهله وراحت سلمت عليها !!
سارة راحت صورب جاسم وعلي اللي كانو واقفين عند الطاولة ويسولفون سارة : الحمدالله على السلامة وخطاكم السو "وكملت بدلع رباني واهي تطالع علي " وانت علاوي دير بالك مرة ثانية جاسم : يسلمج علي : انشالله سارة : اممممم شرايكم نطلع برى علي وجاسم : يالله راحو وقعدو بطاولة يم المسبح وقعدو يسولفون
جاسم استئذن ﻷن بيروح الحمام وظلت سارة مع علي بالطاولة ظلو شوي ساكتين وكل واحد منهم يطالع الثاني بنظرات حب وودهم يوقف الزمن عشان بس تستمر هالنظرات فجآة بدون مقدمات من علي : ....... يوم الأثنين سارة قاعدة بسريرها وتتذكر شصار يوم الحفلة
وفجآة علي بدون مقدمات : سارة لو تقدمت لج توافقينسآرة مصدوومة : .....علي نزل رآسة : اذا ماتبين انـ....سارة بسرعة قاطعته : لا لا موافقةوفجآت حطت ايدها على حلجها وويها قلب أحمر وبنفسها " امبـيــــــــــه أنآآآآآآآآآ شقلـــــــــت!!!! اووم اﻷحراج امبيه "قامت بسرعة ودشت دآخل ركضضض علي من سمعها قالت لا لا موافقة رفع راسه وطالعها وهذا اللي خله سارة تنحرج اكثر اول ماقامت ابتسم ابتسآآمة شوي وتشق حلجة وسرح بالمكان اللي كانت قاعدة فيه جاسم بعد خمس دقايق يه ﻷن لمن طلع من الحمام استلموه الضيوف يتحمدوله بالسلامة ولاحظ ويه سآرة المحمممممممرجاسم : عليوي علي ليلحين على نفس وضعة : ......جاسم دزة بالخفيف : عليوي وثولعلي انتبه له : ها هلاجاسم : انت شنو قايل حق سويرة اللي ويهها جذي أحمر ؟علي شق حلجة باﻷبتسآمة : قريت تعرفطبعآ سارة كانت واقفة ورى الباب الزجاجي العاكس ومبطلته شوي وقاعدة تتسمع لهم خخخخخخالمهم ردت على الواقع على صوت امها ليزا : حبيبتيسارة : هلا مامليزا : شوفي حياتي انتي الحين كبرتي وصرتي مرة ماشالله وعلى ويه زوآجسارة ويهها حمممممر من المقدمة : .....ليزا : سارونه حبيبتي ولد ارفيجتي خطبج ويبيج على سنة الله ورسولةسارة مصدوومة يعني مو علي اللي خاطبني ونزلت دموعها : مامي مابيـه الله يخليج مابيــــــه ليزا : ليش تبجين زين ؟سارة تبجي وتشاهق : ما "" مآبيهليزامسحت على رآسها : خلآص يمة لاتبجين انا ماراح اوافق اذا انتي مو موافقة بس لاتبجين يانظر عيني سارة مستحت دموعها وحضنت امها++++--------++++--------++++--------++++يوم الثلاثا بالمدرسة !!"" نفسية شهد حيل تحسنت بوجود رفيجاتها واختها يعني صج اذا تذكرت عبدالله ترد نفسيتها زفت بس اهي تحآول تشغل نفسها بأي شي عشان لاتفكر فيه ""آخر حصتين كانت حاسوب حاسوب الأبلة كانت تشرح بس حصة والثانية تروح غرفة اﻷبلات وتخلي البناتشهد : انزين عوشووه اخاف اي ابلة تشوفني واروح فيهآ !!عآيشة : لا لا انتي روحي بسرعة وتعآلي اسرع ههههههههههشهد : يووه انزين رآحت شوي شوي صوب البآب وطلعترآحت الصف اللي بالجهة الثانية ووقفت عند الباب تنادي رفيجتها عشان تطلع بتكلمها شهد تأشر حق شروق : تعآلي بكلمجشروق تأشر لها انها مو فاهمةشهد عصبت وطقت ريلها باﻷرض حيل يت أبلة وشآفتها شهد كانت معطية اﻷبلة ظهرها يعني ماشافتهااﻷبلة : يابنتشهد اخترعت ولفت ويهها شوي شوي ولاتشوف ابلة عربي على طول نزلت راسهاوفجآة شههههههقت اﻷبلة : شفيكي يابنت ؟ وشو عليكي ؟شهد تأشر يم جوتي الأبلة وتسوي روحها خايفة : اب ابلة بريعصي على ريولج ولا تنحاش بسرعة وتدش صف الحاسوباما الأبلة المسكينة صدقت وقعدت تناقز وتحرك ريولها ولمن استوعبت ان ماكو شي لفت ويهها تدور شهد بس مالقتها شهد دشت الحاسوب وقعدت يم عآيشة : هههههههههههههه وااي بطني بطني هههههههههههههههعآيشة ابتسمت : كلمتيهاشهد وهي بالغصب ترد من الضحك : آآه لآآ لآ ههههعآيشة كشرت : عيل شفيج ؟شهد : ابلة ندى شافتني عآيشة شهقت : هــــــــ !! وشصآرشهد ماتت ضحك : اول ماشفتها نزلت راسي وشهقت قلت لها في بريعصي على جوتيج اهي ماعرفتني فنقزت وانا نحشت امبيــه لو تشوفين شكلها تمووتيــــــن ضحــــك ههههههههعآيشة ضحكت : امبيـه مسكينهشهد : حدهآآآآ كآآآآآآكعايشة تذكرت شي : عآد ترى اهي حامل @@شهد : شدراج ؟عايشة : انتي ماشفتي بطنها ومرة افنان سألتها قالتلها اي حاملشهد : اممممم###**###**###**###**###**##*#*###**بمدرسة عبدالله كان عندهم احتياطوالمدرس نايم عالطاولة « خخخخخخ نوم العوافيعبدالله ومهدي قآعدين بآخر الصف عالأرض ~مهدي : انزين أ امم عبدالله شرايك ؟عبدالله : شنو ؟مهدي : تعطيني رقم اا شهد ؟عبدالله عصب : نعم ؟ خير ؟ ماسمعت ؟مهدي : يبا انت شفيك انا بختبرها انت موتقول انها خاينه ؟ لو خانتك عادي تكلمني !! ولو موخاينتك ماتكلمني !!عبدالله بعصبية اكبر : مهديوو جب هاذا الي ناقص وبعدين شدراك يمكن اهيا ماتبي تكلمك لأن ماتبي تخون طلال !!مهدي : ترى انت حدك مخفة !! يعني بس عشان طلال سحبها لمن سوت المقلب واهي استحت صارت تكلمه بعرف انت وين عقلك ؟عبدالله : انزين والمسج ؟ ماتقولي ؟مهدي : شوف انا هاذي شهد لازم اكلمها وبعد مدة اسألها اوك ؟عبدالله : لأمهدي : عبيـــــــــد عبدالله : مهدي قلت لك لأ يعني لأ !!مهدي : انزين عطني فونكعبدالله عطاه فونه : دير بالك لاتطلعه كله الحين الأستاذ يقوم ويسويلي سالفةمهدي مارد عليه وقعد يدور باﻷرقام ولقى ' jr7y 'وعرف انها شهد فتح الأسم وقعد يحفظ الرقم 66.......... !! طلع منه وقال حق عبدالله : عبيد بشوف الصور عادي ؟عبدالله كان سرحان ومارد عليه !![color:104 | |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الإثنين ديسمبر 12, 2011 12:05 am | |
| | |
|
| |
n3n003a 7lwa ¬ ممَيز بآلحيلُ
┓ مُشآرڪأتيْ : 343 ┓ تَقِيْيمِي : 26 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 11/08/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الإثنين ديسمبر 12, 2011 3:12 am | |
| مهدي دش الصور ولقى صوره مع عبير وشهد ولقى بعد صور ريم وفي صورة كانت صورة حق عبدالله مع شهد عالبحر والصوورة كآآآآآآنت رووعــــة عبدالله كآن شايل شهد واهي من الخرعة دفنت راسها بصدره يعني كانت كأنها لامته ﻷنها تخاف احد يشيلها عبدالله كان لابس بنطرون أسود وبلوفر pumma كحلي وشهد لآبسه رمودا جنز وبلوزة على hello kitty ولآبسه كبوس صوف ومخليته مايل يعني اشكالهم كانت اتينن مهدي ظل يطالع الصورة بعدين غيرها وكانت صورة عبدالله مع عبير وشهد عبدالله كان بالنص وشهد بيمينه وعبير بيسآره وكانت اشكالهم تضحك ﻷن كل واحد مسوي حركة بويها مهدي ضحك بصوت شوي عالي عبدالله انتبه له وشاف تلفونه بيده وقعد يشوف شفيه هاذا يضحك لمن شاف الصورة عصب على مهدي : مهههههدي شكو تتعبث بصوري هآآآ ؟ مهدي : انا قلتلك بس انت كنت سرحان وتعآل في صورة حدها رومانسية ههههههه " وفتح الصورة وفتح معآهآ جروح عبدالله " عبدالله سرح مرة ثانية وقعد يتذكر الموقف شهد قالت حق ابوها ان عبير بتروح البحر مع امها واهيا بتروح معاهم تغير جو ابوها وافق ووداها بيتهم ام عبدالله كانت تدري ان ولدها وشهد يحبون بعض فقالت انا مابي اروح خل عبود يوديهم ووداهم وكان يووم من احلى اﻷيام شهد وعبير يتسابقون عالبحر وعبدالله يمشي معاهم ! عبير وشهد مرو صوب عبدالله اللي واقف من غير مقدمات من عبدالله سحب شهد وشالها وشهد اول شي صارخت بعدين ويهها قلب احمر ومن الخوف والأحراج بدون لاتحس دفنت راسها بصدره وعبدالله ابتسم عبير بدون لايدرون صورتهم بعدها عبدالله بغى يخرع شهد فركض فيها وشهد تطقة واهي ميته خوف وعبدالله فاطس ضحك بعدها عبدالله بغى يطيح بس بسرعة وقف مكانه وشهد من الخرعة عضت جتف عبدالله واهو تعور بس سكت ونزلها , شهد على طول ركضت صوب عبير وهي تضحك
رد للواقع ببتسانة حزينة باهته [img:f3a4][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
<P align=center>
عبدالله بعد شوي كمل : ماتوقعت تخوني كلش ولا مع منو ؟ مع طلوول مهدي : عبيد لاتألف من مخك انت مو متأكد -_@@-__@@__@@- الساعة 8 بالليل كالعادة نوال ماخذه دانة والخدامة ورايحة بيت امها ودلال قاعدة تطالع فلم وشهد عالنت شابكة بإيميلها وقاعدة تفتر بالمنتديات " TALAL''- سجل دخوله اول ماشافها شابكة دش عليها
TALAL : HiDlo3t oboha : HayatTALAL : shlonch ?Dlo3t oboha : fine & you ?TALAL : suuuure good damyy klmtch Dlo3t oboha : loool tslm [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]TALAL : ha shtswen ?Dlo3t oboha : lel2sf wla shiTALAL : shklch mtmlla ?Dlo3t oboha : 7dyyyyyyyyyyyyyy @TALAL : loool khala9 3yal 3ady asolf m3ach ? Coz 7ta ana mtmllDlo3t oboha : suureTALAL : gdd [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ! Ha shlon eldrasa wyachDlo3t oboha : zfffffft malyyy khlgTALAL : kaaaaak bl3ks wnasa al,drasaDlo3t oboha : ee aked btgool chthy la2nk m9ryy;pTALAL : Mashalla 3ly tf tf la t7sdeeny bs :oDlo3t oboha : shd3wa tra 3eeny barda [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Talal: adryyyyyyyy ela t3aly sh9ar 3la ekhtich ?Dlo3t oboha : yooooo t'3yrt 7eeeeeel @_@Talal : ela al,7sn wela al,asw2 ?Dlo3t oboha : laaa lel a7snnnn !!!!!!@@Talal:mmmmm gdDlo3t oboha : Talal: mm shoosh bgolch shyyy bs please la tz3len mny oki?Dlo3t oboha : la shd3wa mra7 az3l bs gool shno emhbb [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]?Talal : shoosh ana ......... عبدالله : امممم ريم انا بقولج شي بس مابيج تتضايقين مني كلش كلش كلش كلش ريم : اووكي وانا اقدر اتضايق من بودي ؟ عبدالله " ياطولك ياروح افففف " : ريم انا ماقدر اكمل معاج حب فخلينا fwend واخوان ريم مصصدوومة : نععععم عبدالله ؟ اي شي صح ؟ يعني عادي عندك تعلقني فيك اكثر بعدها تيي تقولي ماقدر اكمل معاج حب انت تستعبط مو ؟ لا مو من صجك عبدالله : ويم انا صح اسف بس ما اقدر اكمل والله مابيج تتعلقين فيني اكثر ريم : بعد شنو ؟ عبالك انا مو متعلقة فيك ؟ عبدالله انا بصكر باي
*#*1*1*1*# Talal : shoosh ana a7bch walla 7awlt abyn lch akthr mn mra bs enty mo 7asa Dlo3t oboha : ........... Talal : shoodo z3lty? Dlo3t oboha : ......... طلال دز لها رسالة تنبيه اما شهد يمكن نقول كانت مصدومة يعني اهي كانت تحس حركاته غريبة بس كان عبالها يستعبط .
Dlo3t oboha : mn mta ? Talal : mn zmaaaaaaan Dlo3t oboha : ........ Talal : shahod Dlo3t oboha : hla? Talal : z3lty ? Dlo3t oboha : mmm ma z3lt bs tgdr tgool m9doma , agol 6lal ana bf9el omi yt oo etha shaftny shabka ra7 ts7b lapy yalla bye ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ شهد انصدمت بس يت ببالها فكرة " امممممممممممممم يمكن بعدها عبود ينقهر ويحس شوي "
ضحكة ضحكة شريرة بريئة « اهم شي هههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ يوم الثلاثا مر عادي من غير اي احداث تذكر !! بس كان على سارة يووم ولا اروع سارة كانت قاعدة بالصالة وامها كانت بالمطبخ وتتكلم بالتلفون لمن خلصت راحت صكرت التلفزيون وقعدت يم بنتها ليزا : سارة يمه بكلمج بموضوع سارة عدلت قعدتها ولفت على امها : قولي مامي ليزا : الصراحة امممممم في واحد خاطبج و سارة قاطعتها : مآآآآآآآآآآآآم انا قلتلج مآآآآبي ليزا بخبث : كيفج الحين بروح اقول حق علي انج موموافقة سارة طالعته بصدمة وردت برجفة : مآمـآ"مم منو ؟ ليزا بتسمت : شفيج علي ولد خالتج خطبج والحين بروح اقوله ان سارة موموافقة
" قامت سوت نفسها بتروح تاخذ التلفون "
سارة قامت وسحبت امها : لآآآآآآ مآآآآميـــــــي ليزا ضحكت : شفيج يمه ؟ سارة قلب ويها اشارة مرور : مآآمـي انا موافقة وتوها بتنحاش بس ايد امها وقفتها : تعالي يمه بقولج شي سارة قعدت وهي ميته خجل : شنو ؟ ليزا : هههههههه تدرين اصلن هذيج المرة ماكان فيه احد خاطبج وانا كنت ادري انج تحبين علي وقلت بشوف شبتسوين سارة خلاص دوروها ماتلقونها خخخخ : هآآ !!!
ليزا : هههههههههههههههههههه اي والله ادري اليوم اللي بعده '' اﻷربعآء ''
الصبح ~
شهد قامت من النوم مبجر وفيهآ نشآط عجيب بعد مالبست لبس المدرسة طلعت وزلت تحت لقت ابوها قاعد يشرب شاي ~ خخخ شهد : صبآآح الخير حمد مستغرب : صباح النور شصاير بالدنيا قايمة مبجر شهد : مادري حتى انا مستغربة من نفسي حمد : هههه الا شرايج ؟ شهد : شنو ؟ حمد : انا اوصلج المدرسة اليوم شهد استانست : صصج ؟ حمد ببتسامة : اي صج شهد راحت وباست خد ابوها : تسللللللللمممم حمد قام : يالله نمشي شهد : بابا بس خل اخلص عصيري حمد رد قعد : اوكي شهد بعد دقايق : يالله نمشي ؟ حمد قام : يالله وصلت المدرسة وراحت تنطر عايشة على ماتيي كانت قاعدة على الدري " السلم " اللي يم صفها ولا تيي وحده قعدت يمها شهد رفعت راسها وشافتها حست ان هالويه مر عليها من قبل بس ماهتمت وتكلمت البنت : شهد. ابي اكلمج بموضوع ضروري شهد : اممم اوكي بس منو انتي ؟ البنت : انا حنآن -+-+-+_+-+-+-_+_+_+_++++---------+++ <P align=center> [size=16]يَآإِسْتَاذْ عِنْدِي سُؤَال فـَّيےُ ٱلحًـٌٍبْ [/size][size=16]~♥••}[/size] [size=16]سُؤَالْ وَأَبْغَى إِجَابَاتَھ [/size][size=16]...[/size] [size=16]إْللِّيٌ رِسَبْ فـَّيےُ إمتِحَـآنْ ٱلحًـٌٍبْ [/size][size=16]~♥••}[/size] [size=16]يِرٌوحْ يَسْحَـبْ مَلَفآتَھ [/size][size=16]...[/size] [size=16]إْللِّيٌ رِسَـبْ فـَّيےُ إِمتِحـَآنْ ٱلحًـٌٍبْ [/size][size=16]~♥••}[/size] [size=16]يِعِيـدْ وَإِلاَّ الھَوَى فَآتَھ ...ردْ الإِسْتَاذْ قَآلْ [/size][size=16]...[/size] [size=16]... ••~{ [/size][size=16]لَآ لَھ مِدَاوِي وَلَآ طِبْ </3~••}مَحْرُۈمْ مـِْ[/size][size=16]ט [/size][size=16]ٱلحًـٌٍبْ ۈَلَذَّآتَھ[/size]
عبدالله قعد من النوم الساعة 7 بس نفس الشي صآير فيه نشآط غريب ويحس برآحة قام لبس ورآح غرفة امه لقاها توها طالعة من الحمام راح باس راسها وهي قعدت تدعي له وطلع من البيت رايح المدرسة مشي ﻷن المدرسة قريبة من بيتهم ~
راح المدرسة لقى مهدي توه داش راح يمشي وراه بدون لايحس مهدي توه مهدي بيحط ريله عالسلم الا عبدالله يحط طرف ريله ويعربج مهدي ويزلق واهو وقف وميت ضحك مهدي قام بسرعة وبعصبية : ياحمآر تستهبل ؟ عبدالله : هههههههههههههههههههههه اما شكلك. وربي مصخخخخخخرة مهدي : هين ياعبيد هين مردودة مردودة عبدالله : لايكثر وامش احس فيني نشاط غريب مهدي يستعبط : ليش اﻷخذ شارب ردبول ؟ عبدالله : هههههههههههه مايضحك مهدي : شبعدة مايضحك ؟ بعد ماضحكت وخلصت عبدالله : ياخي سلك شوي مهدي : انا لو بسلك بظل طول عمري بسلك لك خخخخخخخخ عبدالله خزه : لايكثر مهدي : اقول !!
عبدالله : الله يستر قول شعندك ؟ مهدي : امممممممممم *#*#*# ...: انا حنان شهد ابتسمت : بس انا ماعرفج حنان : امبله ماتتذكرين ريم جيران بيت يدتج ؟ شهد تذكرت : ايــــيي عرفتكم الا شلون ريم مرة كلمتها ودشت قلبي على طول حنان " بلاج ماتدرين " : امممم وانا بكلمج بموضوع يخصها شهد رفعت حواجبها بستغراب : يخص ريم ؟؟؟ شنو اهو ؟ حنان : امممم اول شي حلفي انج تسمعيني لي آخر شي وترى صدقيني انا ماكنت راضية بولآآ شي شهد : حنان ترى صج بديت اخاف حنان : حلفي تسمعيني ليمن اخلص كلامي شهد : افففف والله اسمعج حنان : اممم مادري شلون ببدى بس بختصرلج كل شي امممم ريم .........~_* *#*#*#*ض*#
مهدي : اممممم انت دارس حق اﻷمتحان؟ عبدالله مستغرب : اي امتحان مهدي ضحك : امتحان رياضيات ياتيس عبدالله : اححححححلفففف مهدي ضحك بصوت اعلى : والله وانا بعد ماكان لي خلق ادرس فسويت لي براشيم وطلعها من مخباته عبدالله : العن خيرك والا تعال وين بتحطها انشالله ؟ مهدي : اصلا الإستاذ صيدة فلمن يعطيني ورقة اﻷمتحان بحط على طول البراشيم تحت الورقة وكل شوي احرك الورقة عبدالله : بس تدري لو شافك يا إنك بتروح وطي مهدي : صدقني اﻷستاذ صيدة وبعدين بوس ايدك وقلبها وبوسها مرة ثانية واحمد ربك واشكره اني سويتلك معآي ولا المشكلة حتى لو ماسويت لك براشيم تنجح وتيـب امتآز مصيبة اف عبدالله بطل عينه على وسعهم : اذكر ربك ياحمار وبعدين انا يعني شسوي دام الذكاء مني وفيني واقول لا يكثر وعطني البراشيم مهدي يتحلطم وطلع له البراشيم #*___----#*_^ بمدرسة ريم ،،، ~
ريم : اههههههم شـــــي انهــــــــى انتقلت مدرسة ثانية وماقالتلي اهههههم شي شفيها هاذي بس انا اوريها وطلعت من اﻷدارة ~ +_+!
حنان : امممم مادري شلون ببدي بس بختصرلج كل شي امممم ريم أ أ تحب عبدالله ومن زمان اعترفت له بس اهو صدها وقالها ان مايبيها ﻷن يحب وحده ثانية واهي قعدت تحن عليه حتى حصلت رقمه وقعدت تدق عليه لمن قالها ان اللي يحبها اهي شهد واهي انتي ~~ وبعدها اممم ريم ماقدرت تسكت عن كرامتها اللي بنظرها انداست بصد عبدالله لها و " سكتت "
شهد بخووف وقلبها بدى يطق بسرعة ~ : حنان كملي حنان خذت نفس وكملت : وقررت ان ان تفرقكم شهد والدموع بعينها : يعني اهيا اللي دزت المسج صح؟ حنان هزت راسها بإي شهد بجت : و شنـ'"و كتبت حق ع عبدالله بالمسج ؟ وردت تبجي اكثر ~~
حنان : شهد لا تبجين تكفين والله ليلحين حاسة بتأنيب الضمير واممم اهي دزت حق عبدالله يعني ان حبيبج من خمس اشهر ووخر عن شهد وان اهي كانت تشكيلي منك وتبي الفكة بس انت لزقة وقالت له عن طيحت عبير ﻷن سمعت صراخ من حوشكم وراحت تشوف شنو صاير ولمن شافت عبدالله شايل عبير عرفت ان تعبانة شهد قامت تشاهق وبجيها كل ماله ويزيد : و و أنآآ شش شنو ذنبي ؟ " صرخت " : شنووووو ذنبـــي
وحطت ايدها على ويها وقامت تبجي اكثر وبحرقة ~~~~
حنان : شهود خلاص وترى اممم انا مابي ازيد عليج بس لازم اكمل لج عشان ابري ذمتي وترى الكلام اللي قلت لج ياه راح اقوله حق عبدالله شهد : ليش تكملين اهو في بعد شي ثانية مسويته هالزفته ؟ حنان بأسف : الصراحة اي شهد ببتسامة بآآآآآآآهتة : قولي ترى صار عندي عادي حنان بحزن : في مرة بيوم الخميس عبدالله كان بيطلع فريم لحقته من بيتهم لي اﻷفنيوز وانا كنت معاها وسوت روحها جنه بالصدفة شافته وقالتلي سوي روحج من زمان مو شايفتني وناديني باسمي بصوت عالي عشان ينتبه لأن اهو كان قريب انا سويت اللي قالتلي عليه واهو عرفها واممم يوم اليمعة دق على ريم وانا كنت عندها ﻷني بيت جيرانهم فكنت 24 ساعة عندها المهم دق عليها وقالها طلعي ابيج شوي اهي طلعت واهو قال ان يبي يتعرف عليها @ شهد طالعتها مصصدوومة "" عبدالله يسوي جذي "" ؟
حنان كملت : واهي وافقت بس امس قال ان مايبيها ومايقدر يكمل معاها ﻷن ماقدر يحبها وقالها ان ماحد خذى قلبه غير شهد اللي اهي انتي ~
شهد قلبها بدى يطق بسرعة وحنان كملت : شوفي شهود انا ما ارضى بالظلم وكنت اجاري ريم ﻷنها رفيجت عمري بس اكتشفت انها اكبر صايعة وانتو كسرتو خاطري وخاصة عبدالله ﻷن شكله من كل قلبه يحبج ومتعلق فيج ف حنيت على ابوي وقنعته ان ينقلني هالمدرسة بواسطة ﻷن معارفة وآيد ونقلني والصراحة انتي حيل حبوبة وماتستاهلين اللي صار وانا ببدي معاج صفحة ثانية واتمنى تقبليني كصديقة لج شهد ابتسمت ولمممت حنآآآآآآن وهي تبجي : حنان مشكورة واكيد بقبلج كصديقة بهاللحظة يت عايشة : شهود ؟ شهد وخرت عن حنان وهي مبتسمة : هلا عواش اعرفج على حنان ارفيجتي اليديدة وبتصير ارفيجتج بعد عايشة تطالع حنان وارتاحتلها : هلا والله واكيد بتصيرين ارفيجتي
شهد : اممم عواش انتي لازم تدرين شصار والله ماقدر اخش شي عايشة بستغراب : شصار ؟ شهد وشوي تبجي : حنان بليز قوليلها والله ماقدر اذا تكلمت راح ابجي حنان : اممم ريم ............ '-« إلخ ~~
عايشة : وهاذي اكيد بعد هالمرة ماراح تسكت حنان عبدالله لازم يدري حنان ابتسمت : أكيييد شهد خانقتها العبرة : يعني بيعرف اني مظلومة ومالي شغل يعني عبدالله بيرجعلي عايشة : شووش موقلت لج ؟ مو قلت لج ان بيعرف انج مظلومة خلاص عاد وبما ان حنان اول مرة تيي هالمدرسة امشي عشان نراويها اياها شهد وحنان قامو : يالله -----_________------ بإلإمتحآن ~
مهدي حط البرشامة الورقة بسرعة ونفس الشي عبدالله ~~
مهدي قعد يحرك الورقة شوي لي فوق عشان يبين اهو مادري الا اﻷوراق تطير من الهوى اهو تيبس مكانه لمن شاف اﻷستآذ يمسك ورقة اﻷمتحان والبراشيم : ايه ده يامهدي ؟ اوم معايا يالله ادامي مهدي يطالعة بصدمة : ا ا استاذ انا انا اﻷستاذ : ولاكلمة وتفضل اُدامي ~
مهدي قام اﻷستاذ يكلم اﻷستاذ المراقب الثاني ~
فتش كل الطاولات ~
عبدالله يطالعهم بصدمة " رحت فيهآآآآآآآآآآآ "
وتوة بيسحب الورقة ولا اﻷستاذ يلمح خوفة وشكله بيطلع شي فراحله بسرعة وسحب الورقة وشاف البرشامة تطير وتطيح عالأرض ~
الأستاذ : انت كمان ياعبدالله ليه ؟ ده انت مش كسلان وشاطر ليه بتعمل كدا عبدالله يطالع مهدي ومهدي يطالعة المراقب الثاني : استاذ لئيت بعد واحد كمان الأستاذ : لاحول ولاقوة الا بالله يالله ادامي للأدارة " وكمل وهو يكلم الأستاذ الثاني ": وانتا رائبهم. عدل مشان مايغشو او شي ~
الأستاذ الثاني : لا ولايهمك استاد انتا روح ~
وداهم للأدارة وقرر المدير يفصلهم اسبوع وهالإمتحأن ياخذون فيه صفر ~
عبدالله : استآآآآآآآذ تكففففى والله اول مرة وآخر مرة انزين عادي انفصل اسبوع بس اﻷمتحان لايروح علي والله الحين امتحن جدامك المدير : لا آسف قراري ما اغيره عبدالله شوي ويبجي « المصري خايف على درجته خخخخخخخخ : استآآذ تكفى والله اسف ومرة ثانية والله ماني عايدها والله المدير يكلم اﻷستاذ : روح ييب ورقة امتحان وخل يمتحن جدامي عبدالله استآآآآآآنس حيــــــــل : مشكككككككككور المدير : العفو بس ترى ها !! انت مفصول من باجر لي بعد اسبوع عبدالله تضايق بس من الأستاذ ياب ورقة اﻷمتحان استانس مرة ثانية وقعد يحل عدل اﻷستاذ : ماشالله ياعبدالله درقتك كويسة طيب ليه غشيت وانت ممتاز قدا عبدالله : استاذ جم يبت؟ اﻷستاذ : ده انت قبت 29 من تلاتين « ثلاثين خخخخخخخ عبدالله استانس : Yeeeeeeees
الأستاذ يكلم مهدي وفاضل « الثالث اللي كان مبرشم: وانت يامهدي ويافاضل مش عايزين تمتحنو ؟ مهدي ماله خلق : لا استاذ شفيك انا مفصول
فاضل : استاذ انا مودارس المدير : خلاص عيل توكلو على الله واتمنى ان هالشي مايتكرر ويالله اشوفكم بعد اسبوع ثلاثتكم طلعو مهدي : العن يومك عبيد هذا وانت مودارس عبداللع بغرور : مو قلت لك ان الذكاء مني وفيني وبعدين شوي شوي لاتحسدني بس مهدي صك الكتاب اللي بيده براس عبدالله : اكل تبن زين *#*#-----+++++--------#*#* ام عبدالله : وي ياحسرتي وليش ؟ عبدالله نزل راسه : يمه بدون جذب ؟ امم انا غشيت والمدير فصلني ام عبدالله تضايقت : وامتحانك ؟ عبدالله رفع راسه وابتسامته شاقه الحلج : يمه انا كلمت المدير واقنعة بعدها خلاني امتحن ويبت 29 من 30 ام عبدالله ليلحين متضايقة : اي زين بس ياوليدي مايصير اللي سويته ليش تغش وانت شاطر ليش؟ عبدالله : يممه مادري والله سامحيني والله اهم رضاج عليي ام عبدالله ابتسمت : مسامحتك يما ومن لي غيرك انا ؟ عبدالله باسها على راسها وحضنهآـآ نهآية البآرت 13 [size=16]توقعآتكم [/size][size=16]:*[/size]
| |
|
| |
آمونه فدأ شعوله « مُـشْرِفَـۂ »
┓ مُشآرڪأتيْ : 1598 ┓ تَقِيْيمِي : 102 ┓ آلجَنسّ : ┓ м м s : ┓ آلتِسجيُل فيّ : 01/09/2011 اۉسَمَتْێـﮯ :
| موضوع: رد: رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 12:16 am | |
| | |
|
| |
| رواية:: ﭠدري ﻟو ﻣره أﻗول إني گرهتگ , ﯾرد ﻋليي ﺻوت اﻟﺻدآ : آﻟﻟﮬ مآ أگبر گذبتگ | |
|